حواء العز
حواء العز
المشاركة كتبت بواسطة فينوس بيزنس
((((((((ياشين الشحاته يابنات وشكل الخاص عند الاخت مليان رسايل شحاته ))))))

متفائلة بالغد
((((((بعض الناس تقهر .. يااختي والله عيب
صار موضوع شحاذة وتسول ))))))

المشاركة كتبت بواسطة بنت حواء
(((((والله انك صادقه)))))

......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~no~no
~no~no
تبارك الله ربي يزيدك من نعيمه ويعطيك على قد نيتك
متفائلة بالغد
المشاركة كتبت بواسطة فينوس بيزنس ((((((((ياشين الشحاته يابنات وشكل الخاص عند الاخت مليان رسايل شحاته )))))) متفائلة بالغد ((((((بعض الناس تقهر .. يااختي والله عيب صار موضوع شحاذة وتسول )))))) المشاركة كتبت بواسطة بنت حواء (((((والله انك صادقه))))) ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشاركة كتبت بواسطة فينوس بيزنس ((((((((ياشين الشحاته يابنات وشكل الخاص عند الاخت مليان رسايل...
ياعزيزتي اذا اقتبست اقتبسي كل ماكتبته ... أنا نصحتك نصيحة لله وماكان قصدي شيء آخر لأني ماادري وشظنيتي فيني

انا نصحتك بطلب ماعند الله واحيانا تكون النصيحة قاسية بس ماعليش تحملي .. احنا خوات ونتناصح
حواء العز
حواء العز
ياعزيزتي اذا اقتبست اقتبسي كل ماكتبته ... أنا نصحتك نصيحة لله وماكان قصدي شيء آخر لأني ماادري وشظنيتي فيني انا نصحتك بطلب ماعند الله واحيانا تكون النصيحة قاسية بس ماعليش تحملي .. احنا خوات ونتناصح
ياعزيزتي اذا اقتبست اقتبسي كل ماكتبته ... أنا نصحتك نصيحة لله وماكان قصدي شيء آخر لأني ماادري...
SIZE="5"]اولا:انا احسن الظن بالجميع ولله الحمد ولااظن السوء باحد.
ثانيا:كوننا مسلمين فمبدأنا "حب لاخيك ماتحب لنفسك"يعني يانساعد الناس اذا نقدر او نسكت عن تجريح الاخرين ولنا الاجر.
ثالثا:طلبي كان موجهه للاخت الفاضلة المها قطر يعني ماطلبت من احد شي..
رابعا:لو لا قدر الله كان طلبي موجهه للاخت متفائلة بالغد.. ممكن تردين علي وتوصفيني بنفس الصفة اللي كانت بمشاركتك الاولى..؟؟؟؟
خامسا:انا مااتضايق من النصيحة من اي انسان كان..لكن النصيحة فن واسلوب يعني فيه فرق بين """النصيحة والتجريح"""

واخيرا بما اننا في منتدى واحد فالاولى بنا التعامل مع بعضنا البعض على اننا اسرة واحدة تقوم على مبدأ التعاون والمحبة والاحترام ومراعاة مشاعر الاخرين..
بكل هدوء
بكل هدوء
الله يبارك لك اختنا في الله

وييسر امرك

للجميع
اذكروااا الله

ما شاء الله لاقوة الا بالله