✎..مشكلــــتي مع الطائرة هل لها حل...ساااعدوني..✎

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ...

:(
اخباركم بنات زي ماقلتلكم يبنات امريكا عندي مشكله وقلت افتح لمشكلتي موضوع عشان اسمع حلول اكثرمن تجارب البنات...

مشكلتي بتحسون انهابسيطه بس بالنسبه لي كبييييييره وخاااايفه لدرجه اقول ماقدراروح لاهلي ..بس افكر فيهم اتعذب وافكر في مشكلتي اتعذب زياده لانها تعبتني....وتعبني التفكير فيها بس لاتضحكون اذاعرفتوها....

سفرتي قربت ومشكلتي اخااااااااااف من الطياره مووووووووووت لدرجه افكر اني اذاركبتها بموت وافكر بولدي لحظة الطياره يصير فيهاشي وتطيح وولدي يصارع الموت والله يبنات تخيلت كل حاجه خااايفه ع ولدي اقول مايتحمل بنااات ماتتخيلون اكتب لكم وانا عايشه الموقف يابناااات خاااايفه والي خوفني هو اخبار الطيارات كل مره اسمع طياره طاحت تكبر المشكله عندي....تكفوووون يابنات دورولي حل لاتقولون حبوب منوم اعرف نفسي باخذها وترهقني زياده ومن الخوف ماقدرانام...افكر في بنج ينومني بس مادري كيف اخذه وكيف اسوي........ساااااااااااعدوني ..

37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

The first Queen
The first Queen
حبيبتي مشكلتك عند كثييييير من الناس
اعرف وحده كذا واشترت من امريكا زيت اللافيندر وصارت تشمه كل ماجت بتركب الطياره يمكن قبل بساعه بعد وترتاح طول الرحله
اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
ياقلبي توكلي على الله وادري ان الموت لو جا والله لوانك بفراشك انا عارفة قلب الام وش تفكر بة بس انتي عليك بالتوكل على الله وانك تستودعية الله وياشيخة انبسطي دامك رايحة لهلك والله يحفظكم
الحب سرطان
الحب سرطان
نفس الحاله خخخخ

الله يعيييين

ومثلج افكر لوو طااحت الطياره عيالى شوو بيستوى فيهم

الله كرييم
كتاب مسكر
كتاب مسكر
سلام يالغلا

ليه ياحلوه وش فيك عادى توكلى على رب العباد والى كاتبه بيصير انتى خلى اكبر همك طفلك وصدقينى انا تونى جايه من سفر والله يابنتى ماخلتنى اشرب مويه ولا عطتنى مجال ابدا ولا تنسين كانت رحلتى توقف في اربع مدن يعنى شي رالله لا يوريك

من اخت لاختها لا تشيلين هم وطفلك معك بحضنك واهتمامك به بينسيك كل شي حتى زوجى مااتذكر انه جنبي الا بعد ماتنام بنتى

الى عليك اولا تنسين الموضوع وقولى انا بيد ربي وثانيا انتبهي تاخذين بنج او منوم انتبهى انتى معك طفل مين بيهتم فيه ؟؟

ثالث عندى سؤال وش نوع طيرانكم ؟؟خطوط ايش ؟؟

اذا السعوديه فلا تقلقين ياقمر

اى سؤال حنا تحت امرك يالغلا
مافييه اسامي
مافييه اسامي
هههههههه نفس مشكلتي لدرجة اني اخر سفره لي فكرت اهاجر واجلس في الدوله الي انا فيه من زود الخوف من الطياره لكن اتكلي على الله وربي يعينك واخذي معك قران وكتيب ادعيه والله يسهلك.