jood.2010
jood.2010
فووووق
فاتن1
فاتن1
يابنات ليشششش كذا علمونا
انا زيكم مااعرف شي؟؟
الله يسهل ......
*الغــــلا*
*الغــــلا*
وانا كماااااان

اووول يووم وش نسسوي فيييييييييييييه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحفة العصر
تحفة العصر
اهلين بنات مثل ما انتم شايفين مافيه احد رد علينا لكن انا من النوع
اللي اذا بغيت شيء لازم احصله ...فرحت الرفيق دربي اللي دائماًيساعدني قوقل و اضنه غني عن التعريف........خخخخخخخخ
وبحثت عن نصائح و استفدت الحمد لله وقلت لازم ارجع الموضوعي
القديم و اخبر صقيقاتي وترى انا مثلكم مستجدة و ماعندي خلفية
و هذي نقلتها وهي تحتمل الصح و الخطا..........وبس

وهذي نصائح من خواتنا في اقطار الارض

1/انا بتكلم عن اللبس وهالسوالف لان انا ادري المستجدات اول همهم اللبس والكشخه ..
انا ابدء

واحسن شي يكون سبور لاني احب البنات السبور..

ومن الأخطاء الشائعة التي تقع فيها طالبات أولى جامعة الإكثار من شراء الملابس الصيفية مع أن ذلك يعتبر غير ذي جدوى،
فالعام الجامعي ينقسم إلى فصلين (صيفي وشتوي)، لذا يمكن انتقاء مجموعة مناسبة لبداية السنة الدراسية ثم لاحقاً يمكنك شراء ملابس للشتاء.

كذلك الألوان الصاخبة التي تحول الحرم الجامعي إلى ساحة لعرض الأزياء من الأمور التي تتميز بها طالبات أولى جامعة، حتى أصبح من اليسير تمييز طالبات الدفعات المستجدة من ملابسهن.

عزيزتي، إن ملابس طالبة الجامعة يجب أن تختار بدقة وعناية على أن لا يشكل ذلك مصدر قلق وتوتر دائم لها.

؟؟

..

طبعا هذا من ناحيه الشكل واللبس لان هذا هم المستجدات ..
اهم شي الكلينكس عشان لا تطرون من البنات واللي تعطي واللي تذل , ولازم بعد تحطون علك بالشنطه , و مرايه صغيره , الاحتياط واجب ,لان مو حلو شكل البنات واهما ماسكين موبايلاتهم ويعدلون نفسهم يعني مخلين الموبايل مرايه..

2/ بالنسبه للجناط يابنات , اللي ماتحب الفايلات او ماتحب تمسك وايد اشياء , فنصيحه لاتشتري جناط صغار ..

اشتروا جناط كبار , وعادي علقوا على جنطه والا جنطتين ترا مو عيب ..

او فيه بنات يفضلون الفايل , بس انا اشوف ان ماينفع , بس حق المستجدات اظن ينفع لان اغراضهم شويه فراح يكفي الفايل , بس انا عن نفسي افضل الجنطه الكبيره ..

وبالنسبه للاقلام نصيحه يابنات وترا مو عيب عادي , اشتروا مقلمه ( لاتشترون على فراشات وسوالف اليهال خخخخخخخ ) , لا اشتروا اي مقلمه عاديه تكون ساده عشان تحطون فيها اقلامكم , وحطوا اي قلم حبر اثنين او ثلاثه ( اي اقلام , مو تصيرون نفس بنات الله يهديهم رايحين شارين ماركه , اشدعوه كلها جامعه ومكان دراسي , اي قلم المهم تكتبين فيه , وانا افضل قلم بو اربع الوان خخخخخخخخخ ) وكوريكتر , واذا تبون قلم رصاص وبرايه ومساحه هم عادي خخخخخخخخ بس ترا والله ينفعون ..

و المقلمه مفيده لانها تجمعهم كلهم بمكان واحد بدل لاتقعدين تدورين وحالتج حاله , وفوق كل هذا ماتدمر الجنطه , لان الاقلام داخلها ..

ولازم يكون معاكم نوت عشان تكتبون مع الدكاتره , او في دكاتره مو لازم تكتبين معاهم , عاد النوت يكون على حسب طريقه كل دكتور , انا صادفوني دكاتره لازم كل كلمه اكتبها معاهم وفي دكاتره لا , انتوا شوفوا طريقه الدكتور وقررووا اذا تحتاجون النوت او لا , واذا كانت عندكم بس مادتين لاتشترون نوت كبيرررر , اشتروا شي يكفي ومايثقل عليكم ..

اي بنوتات هذه اهم نصيحه شلون نسيتهاااااااااااا ..
لاتطلعون من البيت وانتوا مامعاكم ولا فلس , حتى لو كان رمضااااااااااااااااان , اقل شي يكون بجنطتكم 5 دنانير ..

وبنات نصيحه لاتحطون عشرات وخمسات وعشرينات , ترا ماتنقع حق الجامعه , شكثر بنات يدورون ويحوسون يبون صرف ..

حطوا دنانير , واهم شي لازم يكونو عندكم خرده على الاقل 200 فلس , لان هم وايد بنات مساكيين يحوسون يدورون خرده مايلقون ياحرام ..

لان احنا جونا استغفرالله حاااااااااااااااار ولازم 24 ساعه ماي وفي مكاين ماي ولازم تحطين خرده فيتوهقون البنات , وانا صارت فيني اول كورس مليوووووووون مره ..

وهم لازم تحطون دنانير عشان لاتتوهقون اذا تبون رصيد او شي , يعني مثلا تبون رصيد ب3 وانتوا عندكم 5 كامله راح تتوهقون , فخلوا بجناطكم كله دنانير وشويه خرده <<<< صج عانيت من هالشي عشان جذي ركزت عليه ..
تحفة العصر
تحفة العصر
و هذا ما يمنع انكم ما تساعدونا يا بنات حواء
نبغا نصائح منكم انتم ....اهيء اهيء اهيء