نجمةسدير
نجمةسدير
شهادات المدارس الامريكية واتوقع البريطانية مقبولة يعني مالة داعي المنازل اصلا ،، انتي درسية في البيت ويوم الاحد ودية لمدرسة اسلامية او المسجد والله يعينكم ويسهل عليكم...
غرور انثى*****
غرور انثى*****
شكرا لردودكم وتفاعلكم معي ...لم اكبر الموضوع فهو كبير بحد ذاته تخيلي معي طفل يدرس اللغه الانجليزيه من بلوغه سن الخامسه وبعد سنتين يتفاجأ بضرورة تعلمه للغه اخرى في نظره انها معقده وصعبه يتطور الوضع ويلتزم بالكتابه والحفظ وربما يكره التعليم وخصوصا لايوجد لدينا الاسلوب المشوق للتعلم مثلما ارى في المدارس الاجنبيه ..تحيااتي ودمتم بحب
ملكة الحور2
ملكة الحور2
أولا شهادات أمريكا معتمدة بالسعودية يعني لا ينزل سنة ولا سنتين يكمل عادي لكن إنتي تابعي معاه ودرسيه عشان يكون مثل أقرانه لما يرجع
ثانيا أختي غرور أنثى إذا الطفل 5 سنوات ليش أنتظر سنتين عشان يتعلم لغة ثانية لازم تعلميه اللغة العربية في نفس الوقت مع اللغة الأجنبية لأن 5 سنوات خلاص كبير في أطفال يكتبون ويقرأون في هذا العمر
وبالنسبة للأخت اللي تقول ضد تعليم لغة أجنبية حتى عمر معين بالعكس كل ماكبر الطفل تقل قدرته على تعلم لغة ثانية أنا عندي بنتين برابع وخامس ووزلد 5 سنوات الصغير أسرع واحد في اكتساب اللغة وبعدين مين قال ينسى لغته الأم والقرآن وين دورك كأم إنتي تابعي معاه واتكلمي معاه عربي وبيني أهمية هذه اللغة أبدا ماراح ينساها
وبعدين على فكرة حتى لو في مدارس سعودية تتوقعون إنهم يدرسون بس عربي لا حبيباتي الأساس هو الإنجليزي والعربي والقرآن كم حصة بس ماتسوي شي فلا تعصبوا مرة حتى لو في مدارس سعودية ماراح تفرق كثير
حب زوجي
حب زوجي
شكرا لردودكم وتفاعلكم معي ...لم اكبر الموضوع فهو كبير بحد ذاته تخيلي معي طفل يدرس اللغه الانجليزيه من بلوغه سن الخامسه وبعد سنتين يتفاجأ بضرورة تعلمه للغه اخرى في نظره انها معقده وصعبه يتطور الوضع ويلتزم بالكتابه والحفظ وربما يكره التعليم وخصوصا لايوجد لدينا الاسلوب المشوق للتعلم مثلما ارى في المدارس الاجنبيه ..تحيااتي ودمتم بحب
شكرا لردودكم وتفاعلكم معي ...لم اكبر الموضوع فهو كبير بحد ذاته تخيلي معي طفل يدرس اللغه...
ياقلبي انتٍ لا صعبه ولا شي

الطفل سبحان الله تعلمه وحفظها اسرع واسهل من الكبير بكثير بس لاتخافين ووتوكلي على الله

وانتٍ من الحين حفظيه كل اسبوع او اسبوعين سورة من القران

وصدقيني بعدين راح تضحكين على تازم نفسيتك

بنتي الصغيره ماشاء الله 3 سنين وتحفظ مع اخوانها سور وتعرف انجلش وتسولف واحنا مادخلنها سكول ولا شي

لاتخافين على الاطفال ..

موفقه والله يخلي لك اولادك
ملكة الحور2
ملكة الحور2
صادقة أختي حب زوجي إحنا نشيل هم الأطفال ونحسب كل شي صعب عليهم لكن ماشاء الله عليهم مخهم كبير ومداركهم واسعة ويستوعبون لكن إحنا ماندري يعني ولدي بسم الله عليه شايلة همه كيف بيروح مدرسة أمريكية وكيف وكيف وفي النهاية ماشاء الله كلها شهر والحين يتكلم انجليزي ويدبر عمره
يعني أنا أعطيك مثال تخيلي بنتي يوم كانت أول ابتدائي معلمتهم كانت تدرسهم حروف الجر والفعل والفاعل والماضي والمضارع تقول أنا أعطي واللي يستوعب كان بها واللي مايستوعب ماراح يضرها