كل مايتعلق بأختبار الكفايات للمعلمين >> معلومات + تجاربكم .. حطوها هنــــا

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

انا بقولكم من اللحين . ترا انا دوبي متخرجة ولسة ماقدمت بالديوان .. بس حلو اننا نستعد من بدري بالمعلومات اللي عندكم والتجارب ... ألـــخ

المهم ندخل في صلب الموضوع :

ابغى اسأل عن الكفايات متى اختبرة قبل التقديم ولا بعدة ؟؟ ينفع اختبر وانا لسة ماقدمت لان في الشهر الجاي في اختبار . ومني عارفة ينفع اختبر ولا لا ؟؟ نفسي ادخل واجرب الاختبار . :27:

وبالنسبة للدرجة المطلوبة من كم ؟؟ لان انا من فترة قريت بالجرايد ان 14 الف معلم رسب بالاختبار ؟؟ وش سبب الرسوب ؟؟ :44:

واي وحدة فيكم اختبرت تحط تجربتها هنـا من ناحية الصعوبة .. ورسوم الأختبار , وكم اخذت في الاختبار ؟؟ ومن وين ذاكرتي ؟؟ واذا فية مراجع مهمة كمان اعطونا اسمها ,, وكل شيء ..

انا عارفة اسألتي كثيررررة .. واتمنى انا نستفيد من بعض . واتوقع اغلب حديثي التخرج ماعندهم معلوماات بالاختبار مثلي .

هذا معلومات عن الاختبار من موقع قياس . اتوقع اغلبكم اطلع عليها : هنــــــــــــا

بالتوفيق لكم جميعاً . والله يرزق كل وحدة فيكم بالوظيفة ..
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

م ه الشرقيه
م ه الشرقيه
والله ماعندي فكره بس حبيت ارفع الموضوع
❀ كسرت الحواجز ❀
يؤ يؤ مررررررررررة محد جرب هالاختبار ؟؟

طيب سؤال في بالي :

هالاختبار للمعلمات ولا بس للمعلمين فقط ؟؟
م ه الشرقيه
م ه الشرقيه
يؤ يؤ مررررررررررة محد جرب هالاختبار ؟؟ طيب سؤال في بالي : هالاختبار للمعلمات ولا بس للمعلمين فقط ؟؟
يؤ يؤ مررررررررررة محد جرب هالاختبار ؟؟ طيب سؤال في بالي : هالاختبار للمعلمات ولا بس للمعلمين...
هذا الاختبار فقط لرجال يمكن يطبقونه السنه القادمه للنساء(وان شاءالله مايطبق)يعني بدون شيء وما فيه وظايف الابطلوع الروح فما بالك بالقدرات :44:حسبيا الله ونعم الوكيل:44:
❀ كسرت الحواجز ❀
هذا الاختبار فقط لرجال يمكن يطبقونه السنه القادمه للنساء(وان شاءالله مايطبق)يعني بدون شيء وما فيه وظايف الابطلوع الروح فما بالك بالقدرات :44:حسبيا الله ونعم الوكيل:44:
هذا الاختبار فقط لرجال يمكن يطبقونه السنه القادمه للنساء(وان شاءالله مايطبق)يعني بدون شيء وما فيه...
جزااك الله خير ..

وانا اقول ان شالله يتطبق :27:
❀ كسرت الحواجز ❀
خبررررررررررررر ,,

صار للمعلمات اختبار كفايات ..

بس مو الكل يختبر . لان العدد ماشالله كبيررررر

اللي راح يختبر فقط المتوقع ترشيحهم ..

وفية اختبار يوم 22 / 12 ومادري هل الوزارة تختار اللي يختبر في هذا الموعد ولا لا ؟؟

هنا مواعيد الاختبار :

http://www.qeyas.com/Qiyas/ExamDates/examDates.7.aspx

وهنا معلومات عن الاختبار :

http://www.qeyas.com/Qiyas/Exams/ProfExam_4.aspx

بالتوفيق