معاناة أنثى

معاناة أنثى @maaana_anth

كبيرة محررات

هل فتح باب الديوان ينهي انتظارنا .........؟

الطالبات والمعلمات

كل سنه نسمع الديوان يفتح للوظايف اول المتقدمين له من عام 1418 هـ واجلس انتظر يطلع اسمي ولا الاقيه الحين 14 سنه صبررر ولا صبر ايوب الين متى حسيت كاني اشحذ ماكاني معي شهادة بكالريوس علوم قالو بعيد شديت الرحال ورحت بعيد وانتظرت ولا حصلت اسمي وربي تعبت سأت حالتي زادت همومي ابي اتوظف ابي اثبت ذاتي ابي احس بنفسي اتعبتني جلست البيت زهقققت مليييييييييييييت وربي كرهت نفسي كرهت عمري كل ماشوف كل سنه اكبر سنه خلاص احس اني لا شي بالحياة ليه مايعطونا مجال ويوظفونا خلاص مايكفيهم السنين اللي راحت منا مايكفيهم الهم اللي هد حيلنا الحمدلله على كل حال ادري الرزق بيد العالمين بس ولو فيه حجر عثر بطريقنا احسبو الخريجات من كم سنه العاطلات معقوله مالهم وظايف واحنا ببلد كلها خير وبركه واكثر ميزانيه للتعليم وين ماشفنى شي منها ؟
بيني وبينكم بديت افقد الامل خلاص صارت حلم مستحيل مادري يتحقق هالحلم ولا ابموت ماحققته صحيح في الحياة اهم من الوظيفه بس والله ماكتبت هالشي الا من اللي اعانيه والحره اللي بقلبي حسبي الله ونعم الوكيل على كل متسبب بتاخير وظايفنا وجعل حاجتي عند رب العالمين .
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووووعة امها
ربنا كريم وقادر على كل شي
معاناة أنثى
معاناة أنثى
دلوعة امها والنعم بالله مشكوررررررررره
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
الله يرزقك الوظيفه ويرزقناياااااااااااارب
معاناة أنثى
معاناة أنثى
امييييييييين الله يرزق كل بنت تقدم ورغبتها تتوظف ويفتح بوجها الخير رزق ربي واسع ولله الحمد
(سوسو )
(سوسو )
ياقلبي انتي لاتفقدي الامل
اتذكر مرة قلت لمرة اخوي (متخرجه لها 10 سنوات)
ان شاء الله تتعيني المرة الجايه
قالت خلا اااااااص لاحد يجيب سيره التعيين قدامي انا فقدت الامل
وسبحان الله وبعدها بكم شهر تتعين رسمي
كل ما اتذكرها اضحك عليها
المهم ياقلبي انتي ما تدري لو السنه هذي تتعيني وتجي تبشرينا

ولاتفقدي الامل واله يوفقك
تصدقي انا خريجه السنه هذي وقاعده اقول اذا فتح الديوان اقدم يمكن يطلع اسمي
هههه
سبحان الله
الله قادر