aسوووومa

aسوووومa @asooooma_1

عضوة جديدة

من اللي استعملت حبوب الإسبرين من بدية حملها إلى الشهر الثامن جاوبوني الله يرزقكم..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
خواتي في عالم حواء..البارح شفت برنامج لابأس اللي بقناة المجد اللي كان موضوعه عن الحمل الآمن..وتكلم الدكتور بخصوص الأدوية اللي ماتخذها الحامل في الأشهر الثلاثة من الحمل ومن ضمنها الإسبرين..لكن بعد الثالث يمكن غنها تستعمل بعض الأدوية لأنها عدت المرحلة الخطرة..
سؤالي أنا استعملت الأسبرين (اسبرين أطفال) من بداية حملي(بصراحة خفت لما سمعته قال كذا فحابه أطمن منكم يا أخوات من اللي استعملت الإسبرين من بداية حملها إلى أن وضعت وجا طفلها سليم ..طمنوني الله يجزاكم الجنة..ويرزقكم من واسع فضله.. والدكتورة قالت راح تقطعين الإسبرين في نهاية الثامن؟؟؟؟ :(
14
98K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طامح
طامح
اللي اعرفه ان اللي عندها مشكلة في الحمل وخاصة في المشيمة يكتبلها الدكتور اسبرين علشان يزيد من وصول الدم للجنين ويغذيه ..انا مره رحت للصيدلي وسألته عن الحبوب اللي في بداية الحمل سألته عن الاسبرين بالذات قال مو اي وحده تاخذ الاسربين لازم حالتها تستدعي الدكتور يكتبه لها .
وانتي ياخت سوم مااخذتي الاسبرين من نفسك !! يعني كله باشراف طبيب فلا تقلقين ابد .
وان شالله تولدين بالسلامه وتجيبين طفل مافيه الا العافيه :)
*أميره*
*أميره*
هو الدكتور ممكن يقصد الاسبرين العادي اما اسبرين الأطفال فهو مفيد للحامل خاصة الى تعاني من اجهاض سابق انا استخدمته والحمدالله بعدين لازم بنهاية الثامن تتركينه ما يصير تتركينه قبل الثامن حتى ما يصير تجلط بالدم
aسوووومa
aسوووومa
الأخت طامح..
الله يطمن قلبك مثل ماطمنتيني ..والله يتقبل دعاك يارب العالمين ويرزقك الله ماتتمنين..
*أميرة*
جزاك الله خير أختي أميرة..
وممكن يعني الدكتور شي ثاني ..وصدقتي أنا أجهضت أربع مرات وزي ماقلتي إنتي والأخت طامح..للحالتها تستدعي إنها تاخذ الأسبرين ..لكن سؤالي مافيه خطر على الجنين إذا وقفته في الشهر الثامن .. طيب والشهر التاسع ؟؟هل ممكن يولدوني بداية التاسع؟؟يعني مايخلوني أنتظرإلى أن أكمل التاسع؟؟
آسفة على أسئلتي لكن أتمنى تردون علي ..والله يفرج همومكم وكرباتكم يارب العالمين وأن يرزقكن الله من حيث لاتحتسبون ..ويعطيكم ماتتمنون..اللهم آمين..
mishmish
mishmish
حبيبتى لا تقلقى انا اخذت اسبرين الاطفال من بداية حملى الى الشهر الثامن بسبب انى اعانى من الضغط العالى اللى ممكن يؤدى لجلطة فى المشيمة والحمد لله ولدت ابنى فى اتم صحة عقبالك
دانه الحي
دانه الحي
حبيبتي انا اخذتة في ولدي من اول اسبوع عرفت فيه الين قبل الولاده باسبوعين لان ممكن السيوله تكون عاليه وقت الولاده ويؤدي لنزيف لكن مامنه خوف وطبعا انا اقصد اسبرين الاطفال والحمد لله جبت قمر( ؟؟؟في عين امه غزال) ولاتخافين بس يارب احمل واكلة بيديني ورجليني مو مشكلة