وايد ملقووووفة؟
اهلا اختي بنت نجد
راح اجاوب على اللي اعرفه بس عاد راعيني
1-تحليل هرمون الحليب يكون اما ثاني او ثالث يوم للدورة .
2-هذي الخلطة زوجي يستخدمها وماشاء الله جابت نتيجة معاه وانا عني اضعها في الدولاب ماادري اذاكانت موفي الدولاب تخرب بس انا شاء الله ماخربت وانت تعرفين اذاتغيرت او لا من شكلها اوطعمها اذا نفسه ان شاء الله ماخربت
3-ان شاء الله تكونين حامل وهذي اعراض حمل ولا تستعجلين وتاخذين اي شي ينزل الدورة احيانا الحمل مايبان في الدم من البداية مثل صديقتي سوت تحليل ولابان الابعد شهرين في تحليل الدم
4- حبوب نولفادكس انا استخدمتها مرة والدكتورة تمدح فيه تقول كثير حمل على هذا الدواء وهو نفس كلوميد وانا سالت دكتورة ثانية تقول هو منشط للمراة والرجل.
وطمنينا على اخبارك
gaamra
gaamra
بالنسبه لي في حملي الاول بان الحمل بعد يومين من تأخر الدوره اما الثاني فبعد عشرة ايام من تأخر الدوره
وإن شاء الله تكونين حاااامل وبشرينا
أنشودة المطر
أنشودة المطر
هلا والله ببنت نجد ..
امين الله يرزقنا جميعا مانتمنى .
طمعت بدعوتك ودخلت وباحاول اجاوب على الاسئله
وان ماعرفت سامحيني استاذه :)
الاجابه الاولى .. والله مادي ياأخيتي ..
الاجابة الثانيه ...
أ - ماعتقد تخرب بس الافضل حطيها بقزازه غامقه من برا احسن ماتتعرض لنور قوي والله اعلم .
ب- انتبهي لتأخر الدورة لانها الله يقرفها تتاخر علي واخر شي صار عندي كيس :(
ج- اللي ينزل الدورة هو انك تخلطين قرفه + زنجبيل وان بغيتي حطي كمون واشربيهم بالعافيه بس تأكدي انك مو حامل أول .
الاجابه الثالثه ..
مادري مااعرف الا الكلوميد انا ..
....

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
وياحي ياقيوم ارزقني وبنت نجد ومن تتمنى الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
ان شاء الله تبشرينا باقرب وقت ياعسل :26: :::::: :)

هاه كم درجتي انا :)
زمن الحقيقه
زمن الحقيقه
حبيبتي احيانا يكون الحمل شوي صعب مع ارتفاع هرمون الحليب
اولا هل نسبه الهرمون عاليه
فيه دواء مره حلو للهرمون كمان رجل الاسد مره نافع للي عندهم الهرمون
بالنسبه للدواء كان عندي الهرمون واخذت حبوب وتعبت مررررره وقالت لي الطبيبه ان فيه حبوب مررره ممتازه لكن ماتتواجد في كل الصيدليات تاخذين نصف حبه مرتين في الاسبوع وماشاء الله نزل الهرمون .
وبعدين الابر المنشطه مافيها شي انا زيك كنت متخوفه منها لكنها ماتضر اذا عندك ضعف بالتبويض استخيري الله واخذيها مع الكلوميد لمده شهرين بعدين بطليها فتره بعدين ارجعيلها شهرين وهكذا لين تحملي
اما بالنسبه للعسل احفظيه في مكان بارد وطالما اننا في الصيف احفظيه بالثلاجه لو كان عسل لوحده ينفع برا الثلاجه اما اذا خلطتي معاه اي شي لازم الثلاجه

وسلامتــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم