أمجادوه

أمجادوه @amgadoh

عضوة نشيطة

ابي اصيير السبب في سعادتهم بعد الله << يوميات طفشانه

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم ..
أسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات ..
اليوم ي بنات بطرح لكم موضوعي ويبي له طووله بال حبتين ...
طبعا حنا 6 وثلاث اولاد <<ماشاء الله تبارك الله ..
4 بنات متزوجين وباقي انا واختي اللي اصغر مني
وفي البيت الحين فيه انا وماما وبابا واختي و2 من اخواني والثالث مسجوون <<الله يفرج عليه ويفك اسره وكل مسجون :44:
طبعا في ظل الظروف الراهنه مشكله اخوي شوي مسببه تأزم لنا يعني تقدرون تقولون وقفت حياتنا عن السير الطبيعي ..
وكل واحد شايل همه في قلبه وساكت ولكن الله يفرجهاا ..
الحين انا ابقولكم على نظامي اليومي وعطوني رائيكم ..
طبعا اصحى الصباح للمدرسه واروح .
وارجع الظهر اتغدى وانام ..اليييييييين المغرب ؟؟!!
واجلس سوالبف واقعد مع امي وابوي لييييين 12 هم ينامون وانا اجلس بعدهم لحد مايجيني النوم او بعض الاحيان انام مثلهم ؟؟!!
بس دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائما اقووووووووم ندمانه ومتحسفه ومقهووووووووووووووره على الوقت اللي راح في النوم احس ان امي اوللى فيه مابيهاااا تجلس بلحاهلها ابدددد ابي اكون جنبها لان ابوي واخوي مشغولين في اسغالهم ..
ي بنات انا احس اني مقصره فيها حقهاا وحق ابوي مع انهم دايم يدعون لي ويقوولن عني حنونه :35:
بس ولو احس اني مقصرررررررررررررررررررررررررررررررره مرررررررررررررررررررره ابي اكون سبب في سعادتهم ابي انسيهم همووووووووووومهم ابي اعوضهم عن الهموم اللي شافووووووها ابي رضااااهم عني بعد الله ..
وحتى خواتي احبهم واموت فيهم ودايم على تواصل على الواتس .. بس ابي انشر عبق السعاده في اسرتي ابي السعاده تدوم في بيتنا لان الحين احس فيه بكاىبه ابي اغير جوه مو عشااااااني عشان امي واخواني الصغار اللي حرام توهم يطلعون للدنيا ابي اجذبهم للبيت ما انفرهم عشان مايروحون يدورون السعاده عند غيرنا وانتوا تعرفون الدنيا مافيها اماااان
علموني عطوني طرق اسعد اسرتتتتتتي الله لايحرمني منهم ولايفرق بيتنا ويجمع شملنا في القريب العاجل وكل المسلمين ي رب ..
اتاسف على الاطاله بس حبيت افض فض فقط لاغير ..:angry:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي انعزالي
الله يحفظك ماشاء الله تبارك الله
بسالك كم عمرك اذا ممكن؟؟
لفتني اهتمامك بعايلتك
اممم سوي قهوه بعد المغرب و حلى واجمعيهم وابداي سولفي وضحك ووناسه
الله يوفقكم
احــــــــــــاس
ماشاء الله عليك

ممكن تسوي حلا بعدصلاة العصر وقهوة وشاي ومكسرات

وزي كذا وجيبي بقلاوة

وكل يوم غيري مثلا اليوم سويتي حلا بكرة بقلاوة واللي بعدة حلاو

وزي كذا بس لالاتكثري
أمجادوه
أمجادوه
الله يحفظك ماشاء الله تبارك الله بسالك كم عمرك اذا ممكن؟؟ لفتني اهتمامك بعايلتك اممم سوي قهوه بعد المغرب و حلى واجمعيهم وابداي سولفي وضحك ووناسه الله يوفقكم
الله يحفظك ماشاء الله تبارك الله بسالك كم عمرك اذا ممكن؟؟ لفتني اهتمامك بعايلتك اممم سوي قهوه...
عمري 18 وبدخل 19 قريب ..
عايلتي يستاهلون كل الاهتمام لانهم سبب في سعادتي رغم الهموم والصعوبات :(
أمجادوه
أمجادوه
شكرا احاس لاعدمتك .. شرفتي الموضوع
تعبت من الحكي
تعبت من الحكي
والله انتي نفسي ودي اكون مصدر لسعادة اهلي بس احيانا يحطموني فتكسر مجاديفي في كل حركه اجعليها لوجه الله ومن باب البر وادخريها لك في الاخره