انا الحين بحاجتكم اارشدووووني ومين الصح @@@@

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خواتي انا اليوم بستشيركم بموضوووع اقلقني البارحه وصارت مشاااده كلاميه بيني وبين زوجي :(
مابطول الموضوووع هو :D :D
انا في بدايه التاسع اراجع الحمادي وكنت ابغ اولد عندهم وكنا انا وزوجي متفقين على كذا بس لما ولدت زميلتي فيه جابت ولد والحمد لله بعمليه لان المشيمه تحت مرررة ومغطيه على خروج البيبي قررو عمليه من زمان

والبيبي ادخلوه العنايه لمده اسبوع علشان الرئه ما اكتملت وكلفت كل هذا بسالبيبي 30000ريال بس الحمد لله زوجها كان له تامين من الشركه وتكلفت كل شي وطلع البيبي بعد اسبوع والحين معاها
الحمد لله
زوجي انهبل قال تصوري حنا مكانهم ومعندنا تامين وش تسوووين
ويحاول يقنعني بمدينه فهد الطبيه
بس انا ما احب الحكومي احس انهم ما يراعونك زي الخاص والخياطه سمعت انهم ما يخيطون الولاده اذا كانت الثالث او الثاني وتعبت والله تعبت

يقول زوجي ماهمني اذا كان
طبيعي بس هو خايف تتحول الطبيعي الى عمليه فاجاة
زي ولدي الثاني كانت طبيعي لحد ما طلع الحبل السري على طووووول عمليه

الله يخليكم وش رايكم مع العلم الميزانيه بتكفي طبيعي وزيادة شوي بس نحن خايفين
تتحول عمليه فهمتوني :( :(
6
496

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إيمان82
إيمان82
استخيري والله يقدر كل مافيه خير لك ولزوجك.
اموولي الحلوة
تسلمين ايمان على الرد

بس زوجي متمسك بمدينه فهد مرررررررررررررة

لان جميع زملائه يمحدونها وانا خايفه ابغ عنايه زينه سواء حكومي اوخاص
دادونيا
دادونيا
استخيري والله يقدر كل مافيه خير لك ولزوجك.
شبرونص
شبرونص
حبيبتي الولاده كلها شيى مكتوب سواء في خاص ولا حكومي ياما ناس تعسرت حالتهم وتبهدلوا في خاص وناس ربنا يسر لهم في حكومي انا من رئيي توكلي على الله وروحي للحكومي احسن ما انه تروحي خاص وما يكون فيه بركه خصوصا ان زوجك مو مقتنع فيه ولاتنسي ابه ياما فيه ناس مايقدروا يولدوا في خاص هذا مو معناه انهم كلهم مبهدلين ومعليش سامحيني بس حبيت اكون صريحه معاك لاني انا وحده اتكويت في خاص وتوفاء ابني نتيجه اهمالهم وربي يسر لي في الخاص رغم انه كنت في نفس حالتك با الضبط مختلفين انا وزوجي بس لم استسلمت عرفت انها تياسير من الله لاخاص ولا حكومي السبب
شبرونص
شبرونص
معليش على الخربطه الولاده الثانيه كانت في حكومي