معآنتي بعد عملية آلمرآره

الصحة واللياقة

آلسلآم عليكم ورحمة آللـه وبركآته

آولآ إنآ آشتكي من آلم في معده وخآصه لمن آكون جآيعه آحس بمرآره بحلقي مع مغآص ورحت آسوي كشف قآلوآ لي فيك حصى في مرآره وعلى طول سويتهآ لآني آعآني من هآلإلم من سنين وكنت آفكره من آلقولون آلعصبي لآنه فيني سويت عملية آلمرآره من آسبوعين ولآزلت آعآني من آلإلم في معده وآحس مرآره في حلقي مع تقيى آول آسبوع من مرآره ولمن رحت آرآجع عطآني دكتور علآج لتقيى لمدة شهر مع مضآد وعلآج ثآني وبعدهآ حسيت بتحسن شوي ولكن من آجوع آحس بآلإلم يرجع لي وصرت مآتركك نفسي من آجوع على طول آكل لو إني مآشتهي آلإكل سؤآلي آلحين من فيكمم يآعآني من هآلإلم آللي مثلي من آصحى من نوم وإني آحس فيه وآحس في معده شيء يتحرك وصرت آتوهم من كلشيء لمن كرهت نفسي وآلجلسه مع آهلي وصآرت حآلتي نفسيه زفت وآللـه يشفينآ ويآكم وإن شآء آللـه آجر وعآفيه ; (
12
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة الفقيد
زوجة الفقيد
شوفي ياقلبي انا سويته وهالاضطرابات جتني بسبب الوزن الزايد فسويت اشعه وقالولي قولون عصبي دهون عالكبد والسبب الرئيسي الوزن والسمنه الله المستعان

سوي اشعه وتاكدي بنفسك يمكن مافيك شي الا عوارض بسيطه بسبب العمليه

والله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين والله ييسرلك مايبهج ويشرح خاطرك يارب
ويبقى خآفقي للـه
تسلمين على رد جزآك آللـه خيرآ إني سويت تحليل وكلشيء سليم وطلع آرتفآع في كريآت آلدم آلحمرآء ولكن مو هذآ سبب منهآ بآقي بس آسوي منظآر ومآحدد لي دكتور وبآلنسبهه للقولون آلعصبي إني فيني وآشتكي منه من سنين وآلوزن وزني عآدي ; )
الغلالامي وابوي
اول شي الحمدلله على السلامة 
وثانيا غريبة يعني اناسويتهالي اسبوع الحمدلله وماجاتني هذه الاعراض الحمدلله
الله يستر
الله يشفيك
طيب  ابعدي عن الدهون فترة وخليك على الاكل الخفيف لانه يمكن يكون من الدسم
أم شادي الحلو
أم شادي الحلو
حللتي عن جرثومه المعده
ويبقى خآفقي للـه
تسلمون على آلرد وجزآكم آللـه خيرآ
بنسبه للآكل كل آكلي مسلوق لآحد آلإن وآلدهونآت من زمآن مآ آكلهآ لآني كنت آعآني من معده من سنين وعن جرثومة آلمعده سويت من ثآني آسبوع بعد آلعمليه وآلحمدللـه سليـم