$حياة الروح$
$حياة الروح$
تسلمون على آلرد وجزآكم آللـه خيرآ بنسبه للآكل كل آكلي مسلوق لآحد آلإن وآلدهونآت من زمآن مآ آكلهآ لآني كنت آعآني من معده من سنين وعن جرثومة آلمعده سويت من ثآني آسبوع بعد آلعمليه وآلحمدللـه سليـم
تسلمون على آلرد وجزآكم آللـه خيرآ بنسبه للآكل كل آكلي مسلوق لآحد آلإن وآلدهونآت من زمآن مآ آكلهآ...
أتوقع عندك مشكله ثانيه.....الله يشفيك جربتي الرقيه الشرعيه.....وفيه خلطه عن بذور القطونه مره زبنه ابحثي عنها بقوقل من كثر مايمدحونهارفكرت أجربها مع شمر نسيت بالضبط إبحثي بقوقل عنها .. .لاتنسين الدعءا والرقيه...
طاغية الأنووووثة
حبيبتي الحمدلله ع سلامتك انتي نفس معاناتي سويت عملية المراره والحمدلله كنت اظن الم معدتي من المراره وطلع لا من زمان وانا اعاني من المعده وسويت منظار وطلع عندي قرحه وسويت تحليل وطلع جرثومه وتعالجت ورجعت الى الان الالام مثل ماهي تعبت من معدتي مرره بس كنت بنبهك لماتحسي بألم وقت الجوع بالذات هذا قرحه انا مجربه نفس الالم لازم اكل عشان يروح مره تعبت يارب تشفينا اتمنى افدتك لوبشي بسيط بس كنت بسألك عن الاكل المسلوق وش تاكلي بالضبط احس مافي اكلات كثيره بالمسلوق لان عندي حميه ع المسلوق ولاني عارفه وش اكل بالضبط وااااااسفه ع الاطاله
معصوبه بالعسل
الحمد لله على سلامتك انا عملتها قبل شهر بسليمان الحبيب بالرياض عند الدكتور امين رحال وماجتني الاعراض الي حكيتي عنها اعملي تحليل يمكن في دهون بالكبد والله يشفيك
شوووقة
شوووقة
حبيبتي يمكن عندك قرحه بالمرئ او المعده   هذي اعراضها الم عند الجوع ومراره بالحلق...ماتبان الا بمنظار...اتمنى لك الصحه والعافيه
snfurh
snfurh
سلامات انا من سويته وانا اعاني الحمد لله علا كل شي  ارتجاع باالمري وجرثومه وقولون والنفسيه يارب.  تشرح صدري