ام جنى991
ام جنى991
الله يهديه ويسخره لك
مشاكسة مالها منافس
الله يهديه ويسخره لك
الله يهديه ويسخره لك
اتقو الله يانساء في اهل الزوج ماخترتك امه الا انههم حابينك كوني عند الثقه وبعدين بنص الليل اخر الليل اخته لاحرام ولاعيب
دايما تذكري بنتك وولدك اذا زوجتيهم وزوجة ولدك تتضايق ان بنتك تكلم اخوها ايش شعورك والله غير تزعلين المسلم يحب لنفسه مايحب لغيرة

وتعالي له باسلوب يا ابو فلان معليش اليوم انت مشغول مع اهلك اذا ماعليك كلفه بكرة ابغى اغراض وصدقيني الاسلوب الحلو يذوب الحجر
S.2008
S.2008
لو مالقي عند اخته الحنان والاسلوب والاحترام ماكان كلمها الساعه ١ او ٢ وماكان استحى منها ووداها السوق وبعدين فعلا دي اخته يمكن متعودين يتكلمو فأي وبت يمكن عندهم مواضيع اسريه يمكن فمكانة الصديق اللي يفضفض له كل شي وبعدين يكلم اخته الساعه وحده ماكلم صاحبته انتي هونيها وتهون ويمكن لما قلك لا لاتروحين معاهم للسوق حس انها طفاقه منك تنشبين لهم انا زوجي يخرج امه يمشيها وويقوللي بروح لوحدي معاها ماازعل بالعكس انا اشجعه واجهزله كل الاغراض هذولا اهله ولدهم انا اللي جايه عليهم وهم احق مني فيه واللي ماله خير فأهله مالو خير فبنت الناس انتي بس حاولي تكوني الزوجه اللي تعينه على بر اهله وشوفي كيف بيكون معاكي يعني لو نفذ طلب لأخواته لانجلسي تزني عليه لو انا ماسويت لي ومافعلت لي ....
الاخت الرابعه
الله يعينك
قيد الإنتظار...
الآن زوجك قاهرك ولا أخته أو كلاهما...!!!