اغلى الغلا
اغلى الغلا
والله انا ماقريت موضوعك الاول.....بس اللي فهمته انه مو مستقل في آرائه...بس والله يختي مهو سبب للانفصال اقلها عشان ولدك اللي بينكم.....استخيري وارجعي له وابدي حياتك.من جديد لكن خلي الدعاء والاستغفار على لسانك دايما....
الله يفرج همك ويدلك على كل خير.
//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
استخيري والله يكتب لك الخير
فيافي1118
فيافي1118
من رايي اذا هو مشكلجي ويحب المشاكل لاترجعين ابدي حياتك انتي وولدك من جديد
واذا يهددك بالولد بكرى يكبر ويجي لمك
شهرية
شهرية
لا مايهددني بالولد بالعكس يرسل مصروفه واكثر 

بس المشكله الآراء لوا ي احد من اهله قال يمين قال يمين 

ابوه اخواته امه 
حتى لو على حساب راحتي انا 
مايشاورني ويمشي ورا كلامهم 

نقلونا من شقه لشقه ثانيه عشان الاولى كبيره وغاليه 

مع انه مقتنع فيها من قبل بس بعد مازارونا خواته اقنعوه انها كبيره علينا وغاليه عليه 
ونقلتا لشقه تجيب الهم من ضيقها 

واسم الولد كان في البداية يقول لي يا أم(...) على اسم ابوي انا ، مع اني ماطلبته بس كان كويس معي 

ويوم ولدت جاء ابوه يقول سميناه كذا(..) على اسمه هو ابوزوجي 

يعني بدون احترام ولا ادب 
مع اني ماقلت باسميه على ابوي حطيت اسم بعيييد مرره 

وانا مستحيل اقبل تمشي حياتي كذا 
كنت احذره وانا عنده وانصحه بس بدون فايده 

يمرفزوني ويرفعون ضغطي وانا مااقدر امشي حاجات زي كذا 

الاسم وسموه زي مايبغون ، طيب بيجلسون يماشبوني في كل شي زي اول 

كيف اتصرف ! 
لو رجعت تعتقدون بيكون عند وعده ومابيسمح لاحد يتدخل 

والا كلام الليل يمحوه النهار !؟ 

واذا رجع كيف اتصرف مع الاشكال هذي ؟ 
اعطيهم في الوجه واكتمهم واسوي لهم مشكله اذا تدخلوا ؟ 

اششششش رايكم 

لأني ابغى ارجع عشان الولد 
وش السواة لأني بنفجر من ذا الناس ....
بووح الصمت
بووح الصمت
لا مايهددني بالولد بالعكس يرسل مصروفه واكثر  بس المشكله الآراء لوا ي احد من اهله قال يمين قال يمين  ابوه اخواته امه  حتى لو على حساب راحتي انا  مايشاورني ويمشي ورا كلامهم  نقلونا من شقه لشقه ثانيه عشان الاولى كبيره وغاليه  مع انه مقتنع فيها من قبل بس بعد مازارونا خواته اقنعوه انها كبيره علينا وغاليه عليه  ونقلتا لشقه تجيب الهم من ضيقها  واسم الولد كان في البداية يقول لي يا أم(...) على اسم ابوي انا ، مع اني ماطلبته بس كان كويس معي  ويوم ولدت جاء ابوه يقول سميناه كذا(..) على اسمه هو ابوزوجي  يعني بدون احترام ولا ادب  مع اني ماقلت باسميه على ابوي حطيت اسم بعيييد مرره  وانا مستحيل اقبل تمشي حياتي كذا  كنت احذره وانا عنده وانصحه بس بدون فايده  يمرفزوني ويرفعون ضغطي وانا مااقدر امشي حاجات زي كذا  الاسم وسموه زي مايبغون ، طيب بيجلسون يماشبوني في كل شي زي اول  كيف اتصرف !  لو رجعت تعتقدون بيكون عند وعده ومابيسمح لاحد يتدخل  والا كلام الليل يمحوه النهار !؟  واذا رجع كيف اتصرف مع الاشكال هذي ؟  اعطيهم في الوجه واكتمهم واسوي لهم مشكله اذا تدخلوا ؟  اششششش رايكم  لأني ابغى ارجع عشان الولد  وش السواة لأني بنفجر من ذا الناس ....
لا مايهددني بالولد بالعكس يرسل مصروفه واكثر  بس المشكله الآراء لوا ي احد من اهله قال يمين قال...
السلام عليكم
حبيبتي،،خلي ابوك يشرط على زوجك انه ما ٲحد يتدخل بحياتكم لا ابوه ولا غيره
او 
خلي ابوك يجيب ابو زوجك ويقول له لا تتدخل بحياتها مع زوجها
وكمان استخييري،،
والله يكتب لك الخير ان شاء الله