ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
تبينه يسمن ويروح الامساك باذن الله خطي بالخلاط نص حبه افوكادو مع حليب طبيعي الاجياك المراعي كاسه منه

حليها بشوي عسل افضل من السكر مع ملعقه او ملعقتين شوفان ممكن تخطين الشوفان على النار مع الحليب بدفون مع بعض او لا براحتك

وممكن برضو تحلينها كذا يشربها او او تزودين الشوفان شوي وتطبخينه مع الحليب مدة دقيقتين وتضيفين موز او فراوله او كلهم وتخلينه ياكلهم زي المهلبيه

واذا مانظف بطن ولدك وسمن بعد لان الافوكادو كله دهون طبيعيه ماتضر ابدددد بس لاتنسيني من دعائك
بطاطه
بطاطه
ياقلبي ليش ماتجربين له زيت زمزم او مقري وزيت زيتون مقري فيه بإذن الله ينفع معه
رحيل الزمن
رحيل الزمن
فضل شي للامساك عصير سيزر برتقال بالجزر على الريق جربيه وادعيلي بننتي كان امساك مزمن والحمدالله بعد الله نفع معاها بس خذيه بالجزر مو برتقال لحاله
جبنه وحلاوه
جبنه وحلاوه
انا ولدي يجيه الامساك وقت التسنين يبهذله بس اعطيه برتقال اقطعه له وياكله او اعطيه بطيخ ويارب لك الحمد على طول ينفعه
www333
www333
انا ولدي يجيه الامساك وقت التسنين يبهذله بس اعطيه برتقال اقطعه له وياكله او اعطيه بطيخ ويارب لك الحمد على طول ينفعه
انا ولدي يجيه الامساك وقت التسنين يبهذله بس اعطيه برتقال اقطعه له وياكله او اعطيه بطيخ ويارب لك...
اختي الله يشفي ولدك كانك تتكلمين عن ولدي انا مثلك كل شي جربته مافاد رحت لمعالجات ومستشفيات والا الان يتالم الله يشفيهم يارب