مشتاقه لنبيها
مشتاقه لنبيها
مسا الخير اذكروا الله الله يسعدكم لاني جدا راضيه على النتيجه وعقبالكم اه ابتسامه هوليود لاتقاوم رائعه لكن صدق مولمه يعني الي اسنانها حلوه ومزبطه بس تبيضهم بالليزر او تبييييييض منزلي يعطيها الدكتور مو لعب اوك من جد مولمه وخاصه اخذ المقاسات والبرد مو سهل ولو الدكتور حريص وشاطر راح يعطيك حقك بالشغل لكن النتيجه تستاهل واذا السن ما انبرد منو شي بسيط ماتثبت او تكون بارزه وبكذا يتجمع بقايا الاكل تحتها وعالاطراف وتسبب التهاب وريحه للفم انا كان عندي حشوات قديمه بسبب سحب عصب وحشوات تجميليه بسبب التقويم دمر اسناني وتصبغات انا لما قررت استخرة وماكنت عارفه بالضبط وين اروح وذاك اليوم رحه عشان بنتي وسالتهم بالاستقبال ممكن استشير الدكتور في اسناني قالوا فل مافي مجال قلت بس سووووووووال وكان زحممممه وسالت المراجعات عنه قالوا كل الي يجون عرايس يزبطون ابتسامتهم ولما دخلت ع الدكتور شاف وضعي وشرح لي سن سن واضح انه فاهم وقلي السعر وش بيسوي بالزبط قلت خلاص بحجز عندك ومن الاسبوع الي بعده راجعت 4 جلسات كل جلسه فوق ساعتين برد وتنظيف ومقاسات والمبلغ كل مقسم كل جلسه ادفع واخر جلسه دفعت 10000ونا بتشقق من الوناسه جد كنت قبل ادفع وناخايفه وقول مايسوا مايسوا يوم شفت اسناني قلت يسوا ونص انا سويتها في عيادات رام بالخبر فيه دكتور تخصص اسنان شهادته ماجستير تجميل اسمه محمد العلي دكتور شاااااااطر سويت الفك العلوي 10 اسنان الابتسامه فقط بعضها بس كان قشره شويت برد وبعضها نص تلبيسه وبعضها سن كامل كل سن الدكتور سواله الي يناسبه فعلا كان باااااارع جدا جزاه الله خير وهو نصحني ما اختار لون ابيض قوي لازم يناسب لوني وكمان لاحظوا العين مو كل الناس عيونهم صافيه ومشرقه فاخترت اقل درجه في اللون الابيض الصناعي لانه 4 درجات لاحظتوا اقل بياض في صناعي البياض الصارخ شاااااااااااااذ ويعكس بلون رمادي ع الوجه والعيون مايناسب الكل ابدا وخلاني براحتي اختار عند المرايه كل شوي اخذ سن واحطه واشوف اللون مناسب او لا لحد ماخترت كنت قبل ابي اللون الطبيعي بس طماعه خخخخخخخخ ابي احلل فلوسي المهم طلع كل الشغل بحدود 19000 بس مو ندمانه ابدا وابتسامتي اكثثثثر من رائعه بفضل الله ما شاء الله لاقوة الا بالله الكل لاحظ اني متغيره بس ماتوقعوا انها الاسنان حتى المكياج صار احلا والروج يبين اه ليتني من زمان ايه بعد خلاني اختار رسمه الاسنان قصتهم وراني فوق 20 شكل سبحان الله بس اخترت اقرب شي يناسبني وقريب لابتسامتي الاولى وعلمته بالاشيا الي ماكنت حابتها باسناني وزبطهم اعطي الدكتور كا نتيجه وشغل 100/100 ماقصر دلع اسناني ع الاخر موفقين وهذي اكثر صوره لقيتها تشبه وضع اسناني قبل وبعد الصوره مرفقه تحت الي تستفيد تدعيلي وموفقين يارب
مسا الخير اذكروا الله الله يسعدكم لاني جدا راضيه على النتيجه وعقبالكم ...
ملاحظه مهمه تكمله لردي السابق
طبعا الحشوه الموقته يحطها الدكتور بعد مايبرد الاسنان وياخذ طبعه بالقالب بعدين يحط لهم حشوه موقته كنها بلاستيك خفيفه عشان تقدري تاكل وتطلعي

لو بتسوين ابتسامه هوليود

سويها ايام الدراسه مو بالاجازه اوعندك مناسبات انتبهوا شهر كامل ماتكوني مرتبطه
لان اسنانك بتعبك وبيكون شكلها غلط كم يوم طبعا بيسوي الدكتور الحشوه الموقته ع السن كنها اسنانك بعد البرد بس موقته مو حشوه قويه بس منظر عرفتوا لحد مايجي وقت التركيب كنها بلاستيك شفاف واضح شرحي ظروري طبعه قبل وطبعه بعد البرد

وظروووووري يدهن الاسنان بالفازلين عشان الحشوه الي مثل البلاستيك ماتلق بالسن
ولا راح تتعبي لما يفكها الحشوه الموقته انتبهوا ظروري فاااااازلين لو لصقه الطبعه بالسن يبردها من جديد راح تدوخين :freak6:من الالم والتعب كنها اسنانك احيانا يشيلونها كذا مره عشان قالب الطباعه مايطلع واضح من المره الاولى

انا سويت طبعه الاسنان ثلاث مرات اول مره بدون فازلين جلس يبردهم ثلاث ساعات والمرتين الثانيه دهنهم بالفازلين مزبوط مرررره ارتحت تنفك بسهوله بس دقيقتين وسحبهم واخذ الطبعه من جديد وزبطت بالمره الثالثه الحمد الله ظروري تكون تفاصيل الاسنان واضحه بالطبعه القالب الي يشتغل عليه او بضل يكررهم لحد ماتزبط عرفتوا

:pinklove2

موفقين
atheer124
atheer124
اب