1437 سناء

1437 سناء @1437_snaaa

عضوة جديدة

لكل الحوامل كل رد اعتبريه صدقه لوجه الله ربي يقومك بالسلامه

الحمل والإنجاب

حوامل السلام عليكم
ابغى تعطوني رايكم باسم - ندى ♡ هل الاسم حلو وإذا مو حلو اعطوني اسماء حلوة وخفيفة على اللسان وابغاكم الي سوت قيصري لمايحطولها اللصقه وتروح للبيت ودخلت الحمام اكيد بيجيها ماء اللصقه ايش سوت تغيرها تشتري غيارات من الصيدليه ولاكيف؟ لأن الطبيب بنفسه يخرجها بعد اسبوع من العمليه واخاف تتلوث وتصير لونها خضراء صارت لقريبتي قبل جرح العمليه التهب وطلع منه صديد لأن اللصقه ماغيرتها وصارت لونها خضراء واخت زوجي تقولي لاتغتسلين بالماء مسحي بس احسها صعبه وقرف كيف وقت البولوالبرا...لازم ماء أكرمكم الله يالقارئين اعتبرونياختكم ايش اسوي الله لايكتبها لمسلمه يااارب وتلد طبيعي بولادة سهله متيسره 🌹
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

1437 سناء
1437 سناء
بنات لاتبخلون بالردود 😓
غلاتي ر
غلاتي ر
ندى ماعاجبني سمي حور
اللصقه لاتشيلينها روحي المستشفى يغيرو لگ وبعد الغيار الثاني امسحي بمره وماء وماتشوفي شر
rozana2009
rozana2009
هلا يا قلبي اأول شي حمد لله على سلامتك ومبروك ما جاك
بالنسبةللصقة انا ما فكيتها الين ما رحت للدكتور مراجعة بعد أسبوع تقريبا أما الاستحمام ف كان تشطيف من غير ما يوصل لها أي ننقطة موية .
.
.
عاد اسم البنت حلو بس فيه اسماء احلى وإذا عاجبك ه الاسم توكلي على الله وسميه ,
%سحابة صيف%
%سحابة صيف%
ماعندي علم والله بس اللي اعرفه انهم يغيرونها لك في المستشفى لو طلبتي الين يجي موعدك
الله يعينك وييسر لك يارب
بالنسبة لاسم ندى هو حلو مافيه شي لكن خلاص قديم شوفي لك اسم حلو وخفيف من الاسماء اللي لها معنى مثل حور
مسك غنى رفيف لين ومن هالاسماء
1437 سناء
1437 سناء
هلا يا قلبي اأول شي حمد لله على سلامتك ومبروك ما جاك بالنسبةللصقة انا ما فكيتها الين ما رحت للدكتور مراجعة بعد أسبوع تقريبا أما الاستحمام ف كان تشطيف من غير ما يوصل لها أي ننقطة موية . . . عاد اسم البنت حلو بس فيه اسماء احلى وإذا عاجبك ه الاسم توكلي على الله وسميه ,
هلا يا قلبي اأول شي حمد لله على سلامتك ومبروك ما جاك بالنسبةللصقة انا ما فكيتها الين ما رحت...
انا لسى ماولدت ربي يتمملي على خير
بس مقررين لي عمليه لاني سويت قيصري قبل وناسيه