حنونة حيل
حنونة حيل
اختي عندك في جده سوق لمسات بجنب الحجاز والمساعديه وبس هذا اللي اعرفه لمسات فيه كل شي من فساتين واكسسوارات
ورقة نعناع
ورقة نعناع
حبيبتي على طريق الملك فهد محل اسمه لمسة الفخامة عنده فساتين حلوه واذا تبين تعدلين فيها شي يعدلونه لك واسعاره كويسه شوفيه وان شاء الله يعجبك
حبيبت عادل
حبيبت عادل
حبيبتي انا عندي فساتين وربي روعه ماانلبست الا مره وحده بس لمده 3 ساعات بالكثير اذا تبين تشوفينهم عندي صورهم وربي ماانلبسوا الا مره وحده ومخيطينهم عند اكبر مشاغل الرياض وغاليه مرره .. وبعد فيه محل احيان يجيب ملابس حلوه بالرياض بالعقاريه الثاثله اسمه ( ريميال ) احيان حظك نصيبك يجيب كم قطعه حلوه وفيه محل بعد بس نصاااب غالي حيل بطريق العليا اسمه ( ميموزا ) وكمان فيه محلات كثير نسائيه بعماير السيركون تحصلين عندهم سهره بس ضربه سعر
حبيبتي انا عندي فساتين وربي روعه ماانلبست الا مره وحده بس لمده 3 ساعات بالكثير اذا تبين تشوفينهم...
انا ابغى اشوفهم ممكن ترسلينهم لي مع المقاسات والاسعار
جروح وابتسامات
حبيبتي انا عندي فساتين وربي روعه ماانلبست الا مره وحده بس لمده 3 ساعات بالكثير اذا تبين تشوفينهم عندي صورهم وربي ماانلبسوا الا مره وحده ومخيطينهم عند اكبر مشاغل الرياض وغاليه مرره .. وبعد فيه محل احيان يجيب ملابس حلوه بالرياض بالعقاريه الثاثله اسمه ( ريميال ) احيان حظك نصيبك يجيب كم قطعه حلوه وفيه محل بعد بس نصاااب غالي حيل بطريق العليا اسمه ( ميموزا ) وكمان فيه محلات كثير نسائيه بعماير السيركون تحصلين عندهم سهره بس ضربه سعر
حبيبتي انا عندي فساتين وربي روعه ماانلبست الا مره وحده بس لمده 3 ساعات بالكثير اذا تبين تشوفينهم...
ممكن نشوفهم لاني محتاجه فساتين ومادري من وين اشتري؟ظ
أرورا
أرورا
حنونه حيل

سجلت الاسم
ويعطيك الف عافيه

ورقه نعناع
الف شككككككككر ان شاء الله بروح له

الله يجزاكم خير