هدوء المساء
هدوء المساء
هدوء المساء الله يصبرك ويجبر قلبك ..
هدوء المساء الله يصبرك ويجبر قلبك ..
×××
هدوء المساء
هدوء المساء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
×××××××
هدوء المساء
هدوء المساء
×××
المحبه للجميع*
أسمعوا بصراااااااااحة انا كنت قبل أنتفض من حكاية بيتزوج لا مو متزوج باموت مدري أيش من كلام نقص العقل اللي تخبرونه لكن يوم دخلت هنا بصراااااااااحة وشفت المواضيع قلت في نفسي بكيفه وش صار سوا جريمة ؟؟ أعوذ بالله مسيكين هالرجال حاشرينه حشرة مهيب لم جادة ..

يا أخواتي اذا بيتزوج خليه على الأقل ماشاء الله بالحلال مو بالحرااااااام

وعندي يتزوج ولا يخون ؟؟

ولا تصدقون أن السعودي غير عن الباقين أنه يحب التعدد !!
بس عندنا معلنين الدعوة وعلى سنة الله ورسوله لكن برا الدعوى خيطي بيطي عنده زوجة وحده وعشر عشيقات

كل الرجاااااااااااااااال في جميييييييييييييييييييع أقطار الأرض مسلمين وكفرة
يفتنون في شي أسمه أمراءة ....

فطرة يا نااااااااس أسمعي قول الحق تبارك وتعالى

((((((((زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والأنعام والحرث )))
نبغى مواضيع عن الحياة التفاؤل والمستقبل خليه بيد رب العالمين ولا تزعلون من كلامي يا بطابيط
kloullou
kloullou
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي هدوء المساء بالعكس مرحبببببببا بك في هذا التجمع فانت بالذات و المنتظرة بالله لا استطيع ان ارفضكم و انت بالاحظان. انا كنت فقط أخاف من الماوشات و السب و الشتم بين الزوجات الاولى و الثانية و نحن اي من ترفض فكرة ان يتزوج زوجها عليها و لكن ادا كان دخولكن لنستفيد من تجاربكم و لنحدر من بعض ما وقعت فيه بعض الزوجات الاولات لكي لا نقع نحن فيه فهذا هو هدفنا
اما بالنسبة لقصتك فهي غريبة جدا و الله لولا اني اخاف من الله لقلت كلام في زوجك و لكن يالاه كل واحد يحاسب على ما في قلبه
شكرا لك عطورات شرقية حقا القلوب في بعضها صدقيني مجرد ان كتبت الموضوع كنت اتمنى ان تشاركيني فيه انت بالذات و شرغوب رعبوب فاهلا بكم واتمنى ان نستفيد من بعضنا البعض.
لي عودة في هذا الموضوع لانه عندي آراء كثيرة اتمنى ان تشاركوني فيها و تعطوني آراءكم و تجاربكم