باحثة
باحثة
. The new computer program has provides a variety of helpful applications.

has provides :V
The new computer program:S

provides: مزود
باحثة
باحثة
أختي أحلام ياريت تصحح لي ولفينوس جملتنا في موضوع الكلمات الجديدة وجزاك الله كل خير
فينوس
فينوس
احلام العصافير لاااا لا تزعلين .. تعرفين راح تلقين المهتمات قليلات بالانجليزيه هنا بس تأكدي انهم راح يتابعون بكل شغف ..

قاعدتك الاولى انا فاهمته ززززززين .. بس المشكله وقت المحادثه .. ابرتب القاعده بمخي وبطلع الفرب والسابجتك .. و انطقها بوووقت واحد !!!
المشكله اننا نحتاج للمارسه اكثر منه للقواعد .. لكن اقوووول لك انا متابعه معاك للاخر

Last week went fishing for trout at the nearby mountain lake.
went =v
mountain=s
راح اترجم اللي اعرفه .. واللي ماعرفه راح اتركه لاني مابي اعتمد على برامج ترجمه
Last week went fishing = الاسبوع الماضي ذهبت للصيد
mountain= الجبل
lake= بحيرة

The box can be opened only with a special screwdriver.
opened=v
box=s
screwdriver =مفك

Yesterday found an interesting article on pollution.
found=v
article=s
pollution= التلوث

فيه جمل عسل ^_^ وفيه جمل صعبببه *_*
أحلام عصفور
أحلام عصفور
. The new computer program has provides a variety of helpful applications. has provides :V The new computer program:S provides: مزود
. The new computer program has provides a variety of helpful applications. has provides...
معليش أنا نسيت أذكر في السؤال هل الجمله صحيحه أو لا وإذا كانت صحيحه فما هوه الفعل وما هوه الإسم الذي قام بالفعل
وإذا كانت خاطئه لعدم وجود الإسم أو الفعل في جمله من الجمل فما هوه الناقص الإسم أم الفعل وأين يتم ضعهم
وبالتالي إجابتك خاطئه للأسف ..
وبأشرح لك ليش
لإن هنا تواجد فعلان
فعل رأيسي وفعل زائد لا حاجه له في الجمله
وفي هذه الجمله الفعل الرئيسي هوه provides

والفعل الزائد لمفروض عدم تواجده هوه has
ولو دققتي في الجمله جيدا تجدي أن الفعل provides ينتهي بs وهذا يدل على أن الإسم مفرد .. أما لو كان الفعل has هوه الرئيسي فالمفروض أن كلمه provides لا تأتي بs
ولذلك نقوم بحذف has
وبذلك تكون الجمله صحيحه لتواجد إسم واحد وفعل واحد يعود على الإسم الموجود

بطريقه أسهل هل يصح في اللغه العربيه إن الإسم ياتي بعده فعلان لا طبعا فهوه فعل واحد إلا لو كان بينهما حرف عطف ..
أرجوا ان يكون الشرح وافيا
ومشكوره لمرورك ولا حرمنا منه أبدا ...
أحلام عصفور
أحلام عصفور
احلام العصافير لاااا لا تزعلين .. تعرفين راح تلقين المهتمات قليلات بالانجليزيه هنا بس تأكدي انهم راح يتابعون بكل شغف .. قاعدتك الاولى انا فاهمته ززززززين .. بس المشكله وقت المحادثه .. ابرتب القاعده بمخي وبطلع الفرب والسابجتك .. و انطقها بوووقت واحد !!! المشكله اننا نحتاج للمارسه اكثر منه للقواعد .. لكن اقوووول لك انا متابعه معاك للاخر Last week went fishing for trout at the nearby mountain lake. went =v mountain=s راح اترجم اللي اعرفه .. واللي ماعرفه راح اتركه لاني مابي اعتمد على برامج ترجمه Last week went fishing = الاسبوع الماضي ذهبت للصيد mountain= الجبل lake= بحيرة The box can be opened only with a special screwdriver. opened=v box=s screwdriver =مفك Yesterday found an interesting article on pollution. found=v article=s pollution= التلوث فيه جمل عسل ^_^ وفيه جمل صعبببه *_*
احلام العصافير لاااا لا تزعلين .. تعرفين راح تلقين المهتمات قليلات بالانجليزيه هنا بس تأكدي انهم...
شوفي يا غاليه مشكوره مره لمتابعتك
بس الممارسه مهمه مع تعلم القواعد
بمعنى إنتي قولتي إنك فاهمه هذه القاعده جدا
ولكنك لم تلاحظي أنك أخطأتي
بمعنى لم تقرأي شرحي للقاعده من أول
ليش لأن الإجابه الأولى خاطئه
شوفي الجمله تقول

Last week went fishing for trout at the nearby mountain lake
حتى إنتي ترجمتيها خطأ ..هذه ترجمتك Last week went fishing = الاسبوع الماضي ذهبت للصيد
كتبتي الاسبوع الماضي ذهبت ..
من أين أتيتي بتاء التأنيث هل ذكر في الجمله

Last week she went fishing

أو

Last week he went fishing
أو حتى
Last week they went fishing
كل هذا لم يذكر في الجمله الجمله لم يذكر فيها غير الزمن وبعده الفعل مباشره وهذا غلط
لأن الفعل هنا لم يذكر في الجمله من قام به هي أو هو أو هم ..
فبالتالي الجمله خاطئه
وبعدين يا غاليه الفعل هنا ليس went لحالها لا المفروض تقولي الفعل هوه went fishing
وهذه قاعده أخرى سيتم الحديث عنها في فتره لاحقه بإذن الله
وإنتي ذكرتي إن الجبال إسم
صح الجبال اسم ولكن ليست هيه من قام بالفعل بمعنى ... لا نذكرها يعني انا طلبت الفعل ومن قام به ...
مو المكان الذي تم فيه فعل الفعل ....
هذا بالنسبه للجمله الأولى ..وتكون صحيحه عندما نقول
Last week he went fishing for trout at the
nearby mountain lake

أو she طبعا

حلك لها كان صحيح مع بعض الأخطاء
وهيه الفعل ليس opened فقط لا الفعل هوه can be opened
هذا كله فعل على بعضه ...يعني ما يصير نجزئه ونقول عن بعض من أجزائه هذا هوه الفعل فقط ..
والإسم هوه
The box
وهذا صحيح كما ذكرتي
كتبتي أن الفعل هوه found وهذا صحيح
ولكن كتبتي أن الإسم هوه article
وهذا خاطيء لأن الإسم هنا لم يتم ذكره بمعنى لم يتم تحديد من قام بالفعل في هذه الجمله فهذه الجمله غير صحيحه ويلزمها إسم
وتكون صحيحه عندما نقول
Yesterday I found an interesting article on pollution.