kmtra

kmtra @kmtra

عضوة فعالة

لما تكوني تعبانه كيف تنظفين بيتك

المنزل والديكور

الله يسلمكم انا تعبانه :( ومافيه اشتغل والمشكله انه ماعندي شغاله اصلا انا افضل عدم وجودهم الله لايحوجني لهم ارجو منكم تساعدوني كيف تنظفوا بيوتكم لما تكونوا تعبانين يعني وايش طريقتكم بحيث انه ماترهقي نفسك وماتراكمي الشغل عليك الغسيل امره هين الحمدلله بفضل الله عزوجل ثم الغساله الاوتوماتيك والمواعين:3_13_12: الله يخلي البلاستيك بس انا اتكلم عن الباقي الغبار والحمامات :3_13_11: تكرمون والكنس:3_2_8v: والمسح وترتيب الدواليب:icon36: كل هذي الامور تحتاج جهد وانا اللحين مريضه وماني لاقيه شغاله بالساعات تعبت ودورت ومالقيت يالله اسعفوني بحلولكم المناسبه لوضعي الحالي الله يعافيني ويعافيكم
10
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

leeana
leeana
الله يشفيك ويعافيك

ولا بأس طهور إن شاء الله

أهم شي ارتاحي ألحين ولا تشيلين هم الشغل

لو كنت تنظفين بيتك زين قبل لاتمرضين ,,,,,,, ماراح يحتاج لشغل كثير بعد ما تقومين بالسلامة

والبيت ما فيه أحد غيرك

يعني زوجك أو عيال لو عندك

خليهم يساعدون شوي

الكنس بالكهربائيه ما يحتاج خبرة

والحمامات لما تدخلين عبي سطل مويه وحطي معقم وكبي وامسحي

والشغل الباقي خليه لما الله يعافيك
دلوعة زوجها**
دلوعة زوجها**
كان الله في عونك عن نفسي إذا كنت تعبانة مرة:( أهم شي أنظف البيت اللي بوجه زوجي ولو قدر الله وجاني ضيوف يكون بيتي مرتب أما الدواليب والحاجات اللي ماهي مهمة أخليها إذا تحسنت بالنسبة الحمامات الله يكرمك يكفي إني أخلط ديتول مطهر مع ماء أنثره في الحمام وأمسحه وكذا تكون ريحة الحمام نظيفة البيت بعد ماأمسح السراميك أفتح الفواحه وأكون حاطة فيها زيت عطري وتكون ريحة البيت حلوة وأتمنى إني أفدتك وإن شاء الله تقومين بالسلامة:26:
kmtra
kmtra
كان الله في عونك عن نفسي إذا كنت تعبانة مرة:( أهم شي أنظف البيت اللي بوجه زوجي ولو قدر الله وجاني ضيوف يكون بيتي مرتب أما الدواليب والحاجات اللي ماهي مهمة أخليها إذا تحسنت بالنسبة الحمامات الله يكرمك يكفي إني أخلط ديتول مطهر مع ماء أنثره في الحمام وأمسحه وكذا تكون ريحة الحمام نظيفة البيت بعد ماأمسح السراميك أفتح الفواحه وأكون حاطة فيها زيت عطري وتكون ريحة البيت حلوة وأتمنى إني أفدتك وإن شاء الله تقومين بالسلامة:26:
كان الله في عونك عن نفسي إذا كنت تعبانة مرة:( أهم شي أنظف البيت اللي بوجه زوجي ولو قدر الله...
لينا ودلوعة زوجها الف شكر حبيباتي على المشاركه الله يعافيكم ويجزاكم خير
واتمنى من باقي الاخوات يفيدونا بتجاربهم :26: :26:
نسايم الشرق
نسايم الشرق
الله يشفيكي ويعافيكي
نفس حالتي حامل وتعبانه وشايله هم التنظيف
لكن حسب وقتي اشتغل يعني غسل الملابس مخصصه له يومين والكوي يوم وثياب الزوج طبعا عند الكواي والمواعين اول باول عشان ماتتراكم والحمام الله يكرمك كبي مويه مع ديتول وامسحي والسيراميك مرة بالاسبوع وغرف الضيوف رتبيها زيين وبخريها وقفليها عشان يوم يجيكي ضيوف فجاة تكون جاهزة للاستقبال .. وعودي اطفالك يساعدوك بالاشياء الخفيفه ,,
والزوج اكيد بيعذر ويقدر الضرووف ........
والله يقومنا بالسلامه,,,,,,,,
شموخ الغيد
شموخ الغيد
الحآل من بعضه حآمل وتعبآنه بس الحمد الله ع كل حآل
وزعي شغلك وعودي نفسك ع سبحان الله والحمدالله والله واكبر
وربنآ معآك يآقلبي .,،
وان شآء الله الاخوات يفدونك
مودتي لك
(: