ممكن المساعده فى موضوع الحواجب

ملتقى الإيمان

يبنات ياقمرات
ممكن تفيدونى
اصلى خلاص هتجنن:22:
المهم
طبعا كلنا عارفين ان لعن الله النامصه والمتنمصه صح
صح
اوك
وبعدين فين السؤال
السؤال هو ان كثرت الكلام على ان النمص هو رسم الحواجب اما التنظيف عادى
وفى راءى يقول ان النامصه هى ال بتشيل حواجبها خالص والعياذ بالله وترسم حواجب جديده
اما انا فبقول ان اى شعره نشلها حرااااااااااااام
واخيرا سمعت من مفتى الديار المصريه فى حوار سالته سيده عن الحواجب سالها هل انتى متزوجه قالت نعم فقال لها خدى اذن زوجك لو اذن لكى اعمليها
انا هتجننن:eek: ممكن حد يفدنى
انظفها
اعملها عادى من غير رسم
وله افضل زى مانا مابمدش ايدى فيها خالص
مستنيه منكم رد
بلييييييييييييييييييييييييييز
5
628

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة وبس
غادة وبس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا أختي أفروتي ....
أنا من رأيي يا عزيزتي أنك تتركينها كما خلقها الله عزوجل ، فالله سبحانه خلقنا وهو وحده سبحانه الذي يعلم بما يناسبنا ، ولم يحرم سبحانه شيئا الإ لأن فيه ضرر ومفسده ،،،
فالناس -غفر الله لهم- يتتبعون الأخذ بالتخفيف من الأحكام ويضعونها تحت مضلة ( الدين يسر ) فلماذا ندخل أنفسنا في أشياء نحن بغنى عنها ، ففي الامر الذي طرحتيه أرى أنه لا فرق بين المتزوجه وغيرها في هذا الشأن ، فلا يجوز أخذ شيء من شعر الحواجب بقولهم ترتيب وتعديل فالأمر سيان فالابتعاد عنه اولى واحوط ... والله اعلم
وأخيرا أختي افروزتي أرى أنك أجمل بدون هذا الأمر وستكونين أجمل بتركك شيئا لله ، فمن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه ...
أتمنى أن تتقبلي كلامي بصدر رحب ، وما قلته أردت به الخير لك في الدنيا والأخره
ولا تنسيني من دعواتك الحلوه ..

سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
افروزتى
افروزتى
مرسى ياقلبى ع مرورك
ورايك فعلا هو راىء بالفعلا
بس انا كنت بسال يمكن حد يكون عنده الاجابه اليقينه بانها مثلا سالت شيخ او عرفت فتوه من مصدر صحيح
جزاكى الله رضاه واعلى درجات الجنه
نداء السكون
نداء السكون
اهلين عزيزتي لقد بحثت لك عن حكم النمص ووجدت الحكم بالتفصيل فيما يتعلق بالحاجب في هذا الرابط .... وارجوا ان اكون افدتك ..

http://saaid.net/Doat/Najeeb/f41.htm
قلم الفؤاد
قلم الفؤاد
أخيتي الحبيبة :

أوصيكي بالثبات وعدم الألتفات إلى الفتاوى المتساهله في الدين والله إنها لفتنة عـــظيمه والناس لن

يدعوك هكذا سيقولون لك كل يوم خففي من حواجبك حددي بشكل يسير الدين سهل إن الله جميل يحب

الجمال ....الخ عباراتهم المضلله حتى اللي حواجبها خفيفه يبتلشون فيها ويقولون إكحليها علشان تتحدد

ومثل ماقلت لك الثبات الثبات ولوتشيلي شعره واحده داخله في النمص فإنتبهي الأ مر فيه طرد وإبعاد

عن رحمة الله .,.’.’ أعانك الله
افروزتى
افروزتى
ثانكس
جزاكم الله رضاه والجنه