خالاتي ...ياخالات النكد.....

الأسرة والمجتمع

مشكلتي بدأت من يوم تزوجت ...
زوجي ولد عم أمي يعني بنات عمه خالاتي...تزوجت هل أنسان واصبحت من المغضوب عليهم
بتسألوني ليش ماتزوج منهم لأنهم بنات عمه ؟ طبعا كل شي قسمه ونصيب واكثرهن متزوجات بستثناءواحده
كانت مطلقه وهذه هي سبب المشاكل... جميع خالاتي اعمارهن مقاربه لعمري بستثناء الكبيره فهي مثل امي
والله العضيم من يوم تزوجت لحد الان وأنا في دائرة الأتهام ....مره ساحره ...ومره أركب الليموزينات وواعد الرجال..ومره قلت وقلت ..اتهامات مالها حد لدرجه ير سلون احد بناتهم لصب الماء الحار علي او تأتي الكبيره من الخالات ومعها بناتها وفي أيديهم عصي لضربي وكنت افر منهم ويتصدى لهم زوجي ويخرجهم من البيت أصبحت في رعب والمشكله انهم اخوات امي من الأب
وكنت دائما ابكي على سجادتي وتحسب عليهم قاطعوني وأرتحت منهم واستمرت المقاطعه 13سنه
في يوم اتصلت علي امهم تترجاني ليش الزعل وما جا شي يحمل اكثر من هالزعل كنت طيبه وعلى نياتي وصدقت دموع التماسيح وحاولو يراضووني ...بس عرفت أنه الكبيره فيهم معها سرطان وتتعالج منه ...اناحاولت تكون علاقتي معهم سلام لا اكثر ومن بعيد ...لاكن شفت يحاولون يتلزقوون وحنا اهل ومن الكلام الرخيص
أنا مشكلتي اني أنسى الأساءه وبسرعه اسامح برغم في قلبي منهم طعون وجروح مستحيل انساها
رحت لهم على مضض عشان زوجي الحبيب
ومرت ألايام والشهور والعلاقه بيني وبينهم بتحفض من بعيد لبعيد بس شي رسمي سواء زواج او مناسه عائليه
يعني مااعرفهم الا في مناسبه بس
من اسبوع كن عندنا عزاء سويت الواجب في العزاء وكانو الخالات موجدات مديت يدي لسلام عليهم ورفضو يسلمون ...وقلت في نفسي ردينا على طير ياللي ...هل العيب فيهم ولا فيني اتركهم وافتك بلا اهل بلا اقارب
اعيش في بيتي ومع عيالي ابرك منهم ووجيههن القشراء ....على فكره انا كل شي عندي ماشاء الله وما ناقصني شي والحمد لله بس ما احب القطاعه
9
888

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برتكان
برتكان
الله يعينك
☆☆حرم الضابط☆☆
يالله معقوله خالاتك يسوون كذا ؟؟

الله يعافيهم ولا يبلانا ..

خلاص دام هذا طبعهم لاتحتكين فيهم وخلي علاقتك معاهم سطحيه ..

الله يلين قلوبهم إن شاء الله
** الدبلوماسيه **
اها قولي خالاتك بس مو شقيقات امك يعني هم بنات جدك ابو امك بس ،،، اغلب احوال خوات الاب كذا الا من رحم ربي
انا اقول الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح لانهم قالوا كلام قبل بالعرض والشرف وش ترجين الحين منهن اذا من البدايه ما يسلمن عليك ،،، ماودي احرضك على القطيعه لكن بصراحه الاذيه مو بسيطه احسن شئ تكون اجتماعك فيهم قدام الناس في مناسبه يعني زيرات لبيوتهم او لبيتك مافيه علشان اذا صار غلط منهم يكون الناس شايفين وما تطلع اشاعه او انك قلتي او فعلتي
~ موحده بالله ~
صب مويه حاره وضرب ليه وين عايشين

الله أكبر
إنتي ايش لازك عليهم
ماتحبين القطاعه؟

مين قالك إنك لو قعدتي في بيتك واكتفيتي باتصال أو إرسال رسالة جوال
بتكون قطيعه لا ياختي الله مايرضى بالظلم فلاترضينه لنفسك
لاعاد تروحين لهم في بيوتهم وإن حصل عند الباب كيفكم
عساكم طيبين ومع السلامه

إنفذي بجلدك والله مايكلف نفس إلا وسعها
ساره الحبوبه
ساره الحبوبه