المنطقة الحميمه

الاستفسارات الجماليه

صبــــــــــاح / مســــــاء الخير

والله مستحيه كيف اسالكم بس والله ماعندي بعد الا انتم حبيباتي سوالي اريد خلطة بسيطة يعني مافيها حوسه ومجربه اهم شي مجربه للمنطقة الحميمه :35: للتفتيح الله يسعدكم لا تبخلون علي

وسوال ثامي وش رايكم بصابونة فرجنتي بالنعناع انا متملكة تنفع لي ولا مايصلح الا الي متزوجة وخالصة اتمنى فهمتو علي زواجب ان شاء الله بالعيد بديت اهتم بجسمي من خلطات الاهذه المنطقة خايفه اسوي خلطة او استخدم شي ويخرب علي , وهل المر يصلح لي والا تو بعد وكيف استخدمة

كثرت الاسئله بس ماعندي احد انا الكبيرة واستحي اسال امي :44: اصلا احس مدري كيف تجرأت وسألتكم

والله يجزاه خير الي ترد
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام واخت نايف
ام واخت نايف
شوفي افضل خلطه للمنطقه الحساسه الجلسرين النقي بالصيدليه مع ليمون بوزهيره ونشاء
ادهني بالليل وبالصبح البسي فوط كيرفري اليوميه وشوفي وش يطلع منك !!!! السمار والجلد الميت ينزل ع الفوط
استمري شهر بس
وقبل زواجك باسبوع اشتري غسول روزا فاج بالبابونج تلاقيه بالصيدليه يعقم ويضيق المنطقه
مودمزيل نوال
مودمزيل نوال
الله يجزاك الجنة ويوفقك ويسعدك يارب ماتدرين قد ايش استانست بردك والله كنت بحيررررره
مشكوره اختي
بنت البوحي
بنت البوحي
الافضل تاخذين اشياء طبيه باستشارة الطبيبه هذي المنطقه ماتتحمل خلطات وحافظي على جفاف المنطقه
R 7 e e L
R 7 e e L
الافضل تاخذين اشياء طبيه باستشارة الطبيبه هذي المنطقه ماتتحمل خلطات وحافظي على جفاف المنطقه
استشير ي طبيبه جلديه توصف لك كريم طبي احسن من الخلطاات
مودمزيل نوال
مودمزيل نوال
جزاكم الله خير جميعا على الرد