قمر١٥🌚
قمر١٥🌚
لاريسيا الرضاعه الطبيعي ابدا ماتمنع الحمل وكثير يحملو وهم يرضعوا امي حملت بااخويه وهيه ترضع فيني رضاعه طبيعي بدون صناعي دامك ماتاخذي مانع ولاعزل فتوقعي يصير حمل بايوقت
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
لاريسيا

ماعندي خلفيه والله .. ان شاء الله يساعدونك البنات

بنات

رحت اصلي وسرحت بالتعب اللي اتعبه الحين

اقول لو تكمل سنتين افضضضل لي .. خصوصا انها ملقوفه الله يصلحها متعبتنا

اخاف الحمل يسبب فجوه بيني وبين زوجي لاصارو اثنين وازعاج

هل الطفلين ورى بعض يسببون بعد بين الزوجين ؟؟؟
نعـومة ورد
نعـومة ورد
حسب طفلك اذا والله حبوب وهاديء ويسمع الكلام احملي
انا ولدي مشاغب الله يصلحه طلع لي قرنين جنني والكل ملاحظ عمره سنتين و8 شهور الان
واول ماكمل السنتين قررت احمل لاني بغربه وودي له باحد يونسه وخصوصا لسى قدامنا فتره الى مانرجع والحمدلله الحين حامل باخو له الله يقومني بالسلامه
بس والله تركته عند اهلي بالسعوديه وقلبي متقطع عليييييييييييييه بس ان شاءالله يجي هو وامي قبل ولادتي
وتدرين ام زوجي وجدتي وكل اقاربنا يقولون لاتحملين الين يكمل 4 سنين من كثر ماهو مشاغب وكل الناس حزنانه علي مايخليني اكل ولااشرب ولا اجلس بس اراكض وراه وبعضهم يقولون ياحظك رياضه غصب عنك هههههههه
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
نعومه

هههههههههههههههههه فديييته لا اجل نسخة بنتي

لو على اللقافه فاهلي بيقولون ارمي رحمك هههههههههههه مجننتهم وهي سنه وشهر من الركض والحوسه

شكلي خلاص بنتظر لين تكمل سنتين ان عقلت كان بها ماعقلت الشكوى لله

والله يقر عينك بشوفك امك وولدك يارب ويقومك بالسلامه
shailene2020
shailene2020
انا حملت بعد ماصار عمر بنتي سنه و 3 شهور تقريبآآ بس بصرآآحه فجأه لآن ماودي احمل ورا بعض وغير كذا كان ورآآي جآآمعه فتعب علي والحين بنتي عمرها 3 سنوات ونص تقريباآآ والولد سنه ونص بس جننوني البنت تضرب اخوها ويلا هاتك ياصجه وازعاج وولدي شقييي مره واخته عنيييده وانا وزوجي يقول زين تجيبين ورا بعض علشان يكوون قريب من سن بعض ويلعبون لكن الحين قلت ماجله سالفة الحمل لقدآآآآآم لان مافيني اتحمل ازعاج ومسؤوليه وبيت :09:
ملاحظة :البنت اول كانت تطفش لوحدها والحين مع اخوها ياتضربه ياتلعب معه يابكيفهم خخخخخخخ:)