soosoo2009

soosoo2009 @soosoo2009

محررة ذهبية

اسرع والذ طبق مكرونة بالجبن ح تدمنيه ع ضمانتي

أطباق رئيسية

طبعا يابنات انتوا عارفين وساويس اخر الليل بالاكل وانا جيعاااااااانه ونفسي في اكل ايطالي وجتني هذي الفكرة ويااااااااااارب تعجبكم بس من جد جربوووه طعمه روووووووووعه بس اعذروني تراني فاشله بتنسيق الصحون والتصوير لايهمكم بس ترة الطعم خيالي اعملوه وكلووواا وادعوولي
انا بقولكم مكونات صحن واحد مثل الي سويته
اول شي تسلقي المكرونة اي نوع انا حطيت مكرونة نص كاسة بس "اكلي قليل"

بعدين جهزي بالخلاط طماطم الي بالعلبه انا حطيت حبة مع شوي من عصيرها ونصف ملعقة اكل كتشب ونصف ملعقة صلصة وملعقتين كبار قشطه وملعقة جبن سايل وشويه مويه وانا حطيت فلفل احمر واسود والي تحب الاوريغانو تحط انا ما احبه "
بعدين تسخني الزيت او الزبدة وتحطي ثوم الى ان تطلع ريحة الثوم بعدين حطي الخلطة الي خلطتيها بالخلاط وحطي ملح خليها خمس دقايق بعدين حطي المكرونة وخليها كمان كم دقيقة بس وطلعيها وحطي فوقها شرايح جبن كشكوان وشرايح موزاريللا وتشيدر وزيتون وكنت بحط طماطم نسيت وبعدين حطيها بالمايكرويف الين تسيح الجبن طبعا انا دايم يسيح التشيدر بس الليلة حالف يمين مايسيح معليه امسحوها بوجهي :)

لاتنسوا تدعوولي ربي يسخرلي زوجي ويحفظ لي اولادي ويرد كيد من كادني في نحره ويرحم ابوي ويغفرله
19
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,,سكون الليل,,
,,سكون الليل,,
بالعاافية يارب...
شكله يفتح النفس ماشاء الله
ودايما اخر الليل يخلينا نبدع ونتفنن بالاكل مدري ليش >>> ^_^
انا وحدة زيك احب اطبخ اخر الليل واي شي يجي ببالي اسويه رز...مكرونة...اي شي خخخخخ
soosoo2009
soosoo2009
بالعاافية يارب... شكله يفتح النفس ماشاء الله ودايما اخر الليل يخلينا نبدع ونتفنن بالاكل مدري ليش >>> ^_^ انا وحدة زيك احب اطبخ اخر الليل واي شي يجي ببالي اسويه رز...مكرونة...اي شي خخخخخ
بالعاافية يارب... شكله يفتح النفس ماشاء الله ودايما اخر الليل يخلينا نبدع ونتفنن بالاكل مدري ليش...
وياريت الاكل اخر الليل يجي خفيف لااااااا مايرضينا الا الدسم بعدين نقول اش حل الكرش :)
ام اموله ...
ام اموله ...
يمممممممي شكله لذيييييييذ عوافي يارب احلا طبخات تكون اخر ليل 
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
شكلها لذيذ
تسلم يدك ويعطيك العافيه
بقلاسه
بقلاسه
يعطيك العافيه

من زمان أقول بجربها و لا جربتها