عذالي كيدوهم معايه

العناية بالشعر

حبيباتي انا منقطعه عن الكتابه بسبب ظروف عندي لكن اتابعكم من بعيد:32:فيه مناسبة زواج لقريب لي وتعرفون الحريم وسوالفهم ومنهم مجموعه بتجي وعينها علي تبغى تشوف كل شي فيني وتلقى اي نقص وتقعد تعيب عليه الحمد لله رب العالمين منعم ومتفضل علي بالجمال علشان كذا هم منقهرين لكن ابغا اقهرهم بزياده فياليت تعطونى رقم كوافير ه في الرياض وتكون شاطره وتجي للبيت:23:صحيح الموضوع فبه سخافه لكن تحملوني
6
743

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المزيونة
المزيونة
ههههههههههاههههههههههههاهههههههههههههه

ياحليلك عجبني أسلوبك وحبيت أسلم عليك :27:

بس أقولك أقهريهم زيادة ياكثرهم ها النوعية

وأنا آسفة ما عندي فكرة عن كوافيرة تجي للبيت

تحياتي
ftm
ftm
والله ودي اقهرهم بس والله ما عندي فكرة عن كوفيرة في الرياض .. لاني من الشرقية
لو انتي من الشرقية كان ما قصرت معاك ولا خليت في قلبك حسرة :06:

بس ودي اسالك سوال ...اشمعنى تبي الكوفيرة تجيلك البيت؟؟؟؟(اعذريني فضول:01:) اكو كوفيرات عندنا في الشرقيه تهبل ..المكياج حقهم مكياج لبناني بحت يعني على مستوى
الادوات اللي تستخدمها ماركة و تجيك وحدهقبل خبيرة تشوفك وتشوف ويش اللي يناسبك
ويسوون لك تنظيف وجه وحركات ........(جربتها ...)
و التسريحات تقولين تحفه معلقة فوق راسك مو تسريحة و الهاي لايت و الصبغات و الكريستالات اللي نازله من هنا وهناك
وكيف اوصفلك الاستشوار حقم ...بصراحه يهبل .. لما تدخلين محلها ما تعرفين تفرقين بين اللي شعرها ناعم من اصله و بين اللي شعرها مستشور ...

بس آ آ آخ :29: ما يجون اليك البيت ( ناس على راسهم ريشه ....وبيني وبينك ...يحق لهم :42:)
بس اسعارهم ....الله لا يوريك .......بزخ والله بزخ.....( بعد ما راحت وشبعت وفطست منها ...قالت بزخ:23:)

ههههههههه على العموم اسفه حبيبتي ووالله تمنيتك من الشرقية علشان اساعدك .. بس الناس حظوظ
اختكftm :32:
اسيره
اسيره
عزيزتي فتم ايش اسمه المحل وووين بالشرقيه
عشبة
عشبة
حبيت أفيدك بس للأسف أنا من الشرقية ولكن ولا تزعلين ابدعي لك بدعاء

اللهم انصر راعية البيت على الاعداء

سلامي
عشبة
عشبة
ftm