!! كراميل بارد !!
مقاطعين ان شاء الله لدعم الفقراء

والفقراء المساكين مب التاجر اللي ما درى عن الفقرا همهم جمع الفلوس بس
اميرة المطران
وانا مقاطعه بعد في ناس ذابحهم الجوع قبل لاترتفع اللاسعار فمابالكم الان بعد هالطمع اللي صار اعوذ باالله كلن يرفع من راسه يعني لاهم اللي راضين يزيدو الرواتب ولاهم اللي راضين يخفضون الاسعار وبعدين العيب كله في التجار لانه حنا قاطعنا المنتجات الدنماركيه واخرتها يقولون المشايخه حللو الشراء من المنتجات الدنماركيه اللي في البقالات لانه اندفعت فلوسها والخساره بتجي على راعين البقالات يعني حنا سوينا اللي علينا
يكفي حتى خلو اندونيسيا تتحكم فينا كل شوي يجون يرفعون رواتب الشغالات ويرضون بغلاء رواتبهم لو انهم يوقفونهم عند حدهم ماكانو رفعو علينا والله بكرا يطلع راتبها احسن من رواتب السعوديين
وحده بتموت من القهر من جد
يالله الحمدلله عالصحه والعافيه
سنه مسوسه
سنه مسوسه
الشيخ الاطرم اليوم فى الجواب الكافى مايؤيد مقاطعة تجارنا ابدا فانتبهوا لاتضرونهم فيصيرون بذمتكم وانا مع الاخت جوجو-ي لان الكلام اللى تقوله عن اسباب رفع اسعارالحليب واللبن صحيح لاني سمعته من اهل احد تجار الالبان والله اعلم
الشيخ الاطرم اليوم فى الجواب الكافى مايؤيد مقاطعة تجارنا ابدا فانتبهوا لاتضرونهم فيصيرون بذمتكم...
احنا بدانا المقاطعه من اول يوم في السنه وياليت الكل يقاطع لكن احنا مشكلتنا مافي كلمه وحده
ام انوسي الاندنوسي
متضامنه معاكم في المقاطعه
تشيز كيك بالتوت
الاخوات شكرا للجميع والله يعطيكم العافيه
الجوجو/ الله يعطيك العافيه بس اذا سكتنا بتبدا الاسعار ترتفع ويصير حنا اللي مانقدر نشتري موبس الفقراء ( طبعا انا اقصد المنتجات بشكل عام وليس اللبن فقط ) وبيكون هنك طبقتين اغنياء وفقراءبس وتنحذف الوسطى مثل بعض الدول ولاتستبعدين شوفي (على سبيل المثال فقط) اسعار العقار كيف كانت العام وش صارت هالسنه لاوبتزيد بعد مقارنة بالدول المجاوره ونصير بدل مانبني فله نسكن في شقق
بس الله يستر 000