وحده من الناس
وحده من الناس
:44:

:06:
BINTalnoor
BINTalnoor
يا حبيبتي انتي ليش ما تحاولين اشياءك الخاصه بنفسك ترتيب غرفتك الاهتمام بنفسك عمل مساجات اشتري جهاز مثل السيكل و خليه بالغرفه ويكفي انك تطلعي و تنزل من على الدرج من عشره الى عشرين مره انزين اكوي ملابسك يعني حاولي تشغلي نفسك الحركه بركه شوفي انا اسوي شغل البيت كله واهتم بنفسي وباولادي و غير طبعا الطبخ و الكوي و تدريس ابني و ....عالم حواء اللي هو منه استمد طاقتي و تنوع طبخاتي هاها
نبــــــــــض
يعطيك العافية يابنت النور

كلامك درر

وهذا إللي كنت اسويه وذكرته من قبل في عدد من المواضيع السابقة

وخلي بعض الناس يسمعون :p
وحده من الناس
وحده من الناس
مدري ليه انا عجااااااااااااازه هالقد بجد بس مو معنى هذا اني ما اتحرك بالمره ولا اجيب لنفسي حاجه ولا ما ارتب حاجتي اكيد لا بس فعلا قليل مره لما اسوي كذا يمكن عشان معتمده ان عندي من يسويلي الحاجات هذي بس والله انا جاده الان وابي اسوي رجيم مضبوط بس المشكله ان مرات والله اكسر الخاطر من كثر الجوع اتعب لدرجه خياليه والله بس مع كذا احاول امسك حالي بقدر الامكان وياااااااااارب يمشي الحال هالمره ولا بنفجر من غيضي :06: :44: :( :06:
المــاســـه
المــاســـه
اولا اهنيك على اللي انت ماشيه فيه.........و اتمنى لك الاستمرار الى الوصول للوزن المثالي لك

من ناحيه المرقوق .........شوفي كل 8 ملااعق منه فيها 100 سعره .........حاولي لاتزيدين عليه.........

اما عاد الحركه........مممممم ولله مالومك لين تعبتي من هالنص ساعه مدري ساعه لان وزنك كثير و يثقل على و يؤثر على مفاصلك و اقداامك............

ياليت لو تجربين السيكل ارحم شوي للمفاصل يعني يصير نص ساعه مشي و نص ساعه سيكل ........

والله يعينك