تكفففففون فزعتكن باسرع وقتت

الحمل والإنجاب

السلامعليكم ورحمة الله وبركاتة
كيييف الحالشبخاركن**
انا كنت عضوة قديمة في المنتدى من سنتين وانقطعتوالان رجعت للمنتدى الغالي بسسسسسسسس عندي مشكلةاناالحين لي 17يوم ولادة طبيعي مشكلتي ان الخياط ذابحننني مرررة انا صغيرةباالجسم وعمري 22 الخيوط اول واحد طاح 3
يومهل هذا طبيعي @
والشيالثانيالجرح عندي لما يبدايتألم صار لونة ابيض شوي والحين خيوطالخارجية طاحت جهة منها والجهة الثانية لسى ماطاحت والحين باقي 2ماطاحنوانا((استخدم اول شي اتشطف بالماء والملح وبعدة احطالبيتادين الطبي وبعدة احط كريم ميبو حق الجروح والحروق نصحوني فية واستخدمتة مادري )))
هل طريقتي صح بالاستخدامهذا وربي وحيدة امي وامي كبيرة بالسن ومال عندها معلومات
تكفن عطني اكبر قدر من المعلومات وبصراحة انا بكرية ومااعرف شي
اناالخيوط الداخلية بعضها طاحت وبعضها لسىطبيعي كذ ) اباقية (امي سوتالزيت الاحمرالي فية خواجوواشياء كثيرةواحطة بشفاط جوا عادي او يضراذا يضر بوقفة

بعدين فتحة المهبل كان فيها زي اللحمةالزايدة ورحت رابع يوم بعد الولادة للدكتورة وقالت كل شي طبيعي الجرح بدأيلتئم واليزي اللحمة بس يطيح خيطها تلتم مع الجلد العادي وفعلا بدأت تصغر وتلتئم بس اناخايفةمرررة

والشي الثالث ((( اناتحملت كل شي بلولادة وبس اقرا قران وقتها واذكار الولادة حتى طلعت الراسقولوا ماشاء الله
صارت سهلة عنديوم بدات تخيط الجرح والتخدير خفيف مرة وحسيت بكل غرزة عندها تحولت من الصامت الىالعاموصرت اصيح بصوت مرتفع ومن السالفة هاذي صرت موسوسة وخايفة من الرجعة لزوجيخايفة الخياط ينفتح مرررة ثانية وارجع لغرفة المجزرةاتخيط من جديد بصراحةهل اولجماعمؤلم زي ليلة الدخلة ترى تعذبت بذيك الليلةبعد
انا اللالآلم احاول اتحملهاانا بس خايفة انفتح مررة 2خايفة مرررررة

انا بجلس فوق الاربعين10 ايام عند اميوبعدها ارجع لزوجي هل المدة كافية يتخيط الجرحزين ولا ينفتح سواء الجرح الداخلي او الخارجي

(اذا فية شي استخدمة يقوي الجرح ويلتئم اكثرومضمون تكفن دلني عليةوباسرع وقت )انتظر الردود على احر من الجمر والف شكر وربي يوفق كلمن رد بصراحة
ادري طولتبس اتذكر ما احد ساعدني غيركن زمان قبل الانقطاع واتوقع ماأحد يقصر منكن الحين
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دارك شوكليت
دارك شوكليت
ماعندي فكرة عن الموضوع
بس ماحبيت أطلع بدون مارد
الله يكون في عونك ويعطيك الصحة والعافية
والبنات ان شاء الله مايقصروا
L000Se
L000Se
ماعندي فكرة عن الموضوع
ملاك-VIP
ملاك-VIP
ماعندي فكره
وانا بكريه مثلك
وصار لي اسبوع والده
والله يستر
اصغر دلوعة
اصغر دلوعة
يسلمووووووووووووووووووووووووووو لكل ردت علي ربي يوفق الجميع
اميره وسط بحرها
مساك الله بالخير اختي اولا الحمد الله علي السلامه وانا زيك توني ولاده لي 11 يوم وبكريه انا استخدم ميوب خوا جوا زيك بس طريقه الاستعمال ميوب كل مارحت للحمام حطيت منه والخوا جوا استخدمه فاليل اخذا منديل وامسح علي مكان الجرح واحط علي الفوط الصحيه شوي بس انا حقي فيه شوي مره مع زيت الزيتون واذا جيت انام اتنقع بارطا وشوي ملح بس ما أطول وبعدين احط الخوا جوا اتمني اني افدتك