ام يزيد وطلال
ام يزيد وطلال
اسال الله العظيم ان يشفي ولدك ويخليه لك
~ναnιℓα~
~ναnιℓα~
الله يشفيه يارب ويقر عيونكم به وبشفاءه ولاتنسين قول الرسول صلى الله عليه وسلم "داوو مرضااكم بصدقه " انا بنتي كانت كذا بس تردد على الحمااام بكثره لدرجة لطلعنا برا لبسها حفااظه الله يكرمك وعمرها كبر عمر بنتك ووديناها الدكتور وشافها وشاف رجولها لان اذا الرجول متنفخه يصير سكر والحمد الله رجولها ماهي متنفخه وطلب تحليل بس جاتنا اجازه ولااسف ماوديناها والحمد الله احسها خاافه كثير عن تردد الحماام واتوقع عشانها قللت شرب الماء وان شاءالله بنتك مافيها لإالعافيه
الله يشفيه يارب ويقر عيونكم به وبشفاءه ولاتنسين قول الرسول صلى الله عليه وسلم "داوو...
ربي يجزاك خير ويسلمك ياعمري وربي طمنتيني بكلامك هذا .:26:
ليالي هادئه
ليالي هادئه
حبيبتي انا عندي طفل مريض بالسكري وياخذ ابر انسولين سويت زيك وما اخذ ابر الانسولين وبعد كذا دخل غيبوبه وفي العنايه المركزه لمده شهرين هذا الكلام اول ما جاه السكري بس الحين الحمد لله ياخذالابر بنتظام وحاله في تحسن لاتجني على ولدك اسمعي كلام الدكتور وابدئي عالجيه وخليك مع دكتور ينظم له الجرعه والله يتم عليه الصحه والعافيه يارب واي سوال انا حاضره صرت خبيره سكر
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يعطيكن العاافيه على المرور والردوود

ربي يفرج همك ويشرح صدرك ياللي حطيتي لي الرابط انتي وجميع من رد ودعى له بالشفاء

والاخت اللي شاكه بنتهاا تحليل السكر سهل قبل الافطار بجهاز السكر لو كان عند قيب لكم

وترى تررد الاطفال
للحمام
يكثر بفصل الشتاء عادي وان شاء الله مافيها الا العاافيه

ليالي هادئه أختي لو سمحتي كم كان نسبه السكر عند ولدك قبل لا تعطيه الانسولين قبل الافطار وبعد الافطار

وهل ولدك عنده صفير الانف اثناء النوم ومغص بالبطن بس يشكي بطنه وكمان يحس بحراره ولا يلبس الشراب ولا جاكيت يقول ابوه يمكن مايتحملهم لاني غصبته ولبسته ويرد يرميهم

وهل بعيلتكم السكر المرضي

وهل يوميا ياخذ ابره انسولين الله يشافيه لك وتشوفينه عريس ولا يفجعنا ربنا بااعز ماعندنا

والله انا صارلي ثلاث ايام متواصله دموعي تنزل غصب عني تمنيت ولدي ماتبطه الشوكه وشلون اعطيه الابره يوميا وراح تكون معنا طول العمر يارب داخله عليك ياللي عينك ماتنام تحفظ اولادنا من الامراض وتكفينا شر الاعداء
أم فـارس ويـارا
الله يخليه لك تكفين يااختي انتبهي له ولاتنشغلون عنه ولاتخلين احد يمد يده عليه اويضايقه