~~~ام الاشبال~~~~
يا ربيييييييييييي هالزعيمه كيف متعبه :mad: حسبتج بالهجري والا الميلادي؟؟؟؟ اذا بالهجري ما اعرف احسبي انتي من اول يوم الدوره لييييين اول يوم فالدوره الي بعدها كم يوم؟؟؟ وهل هي دايما بموعدها والا مش منتظمه؟؟؟؟ انا ضبط معايه يوم التبويض بالضبط لان دورتي باليوم وبالدقيقه منتظمه....
يا ربيييييييييييي هالزعيمه كيف متعبه :mad: حسبتج بالهجري والا الميلادي؟؟؟؟ اذا بالهجري ما اعرف...
ابلتي ابلتي انا ما احبش الرياضيات خخخخخخخ

اعصبكم مثل ماتعصبوني==ههههه

ولا افهم في الميلااااادي

عموما خلاااااص حددنا وخلصنا وطارت البويضة برزقها ولا دورة جديدة
خخخخخ
غنوج وهيمو
غنوج وهيمو
اللهم يــــــــارب ارزق اخواتــــــــــي
في الملف الحمل بالولد الصالــــــــــح...
شمس الرياض88
شمس الرياض88
استغفرالله
حــنــيــن
حــنــيــن
ابلتي ابلتي انا ما احبش الرياضيات خخخخخخخ اعصبكم مثل ماتعصبوني==ههههه ولا افهم في الميلااااادي عموما خلاااااص حددنا وخلصنا وطارت البويضة برزقها ولا دورة جديدة خخخخخ
ابلتي ابلتي انا ما احبش الرياضيات خخخخخخخ اعصبكم مثل ماتعصبوني==ههههه ولا افهم في...
مشكووووووووووووووووووووووورة يالغالية
الله ياجرك يارب ويرزقك الحمل هالشهر

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نفس تواريخي يالزعيمه
ودورتي الجاية ببرنامج فيمتا 12 - 3
آم البنات80
آم البنات80
الله يوفقك اختي ام البنات كيفك وحشتيني ويارب هالشهر تكوني حامل باحلى ولد طيب انا دورتي كانت يوم 2/11 م طولها 28يوم عاد الله يعينك علينا
الله يوفقك اختي ام البنات كيفك وحشتيني ويارب هالشهر تكوني حامل باحلى ولد طيب انا دورتي ...
هلا يا عسل ما يوحشك غالي يا قلبي....وياااا رب كلنا حوامل هالشهر يا رب....يا حلوه تبويضك كان البارحه 25-2 طبعا هذا اذا كان كل شي عندك طبيعي وما في مشاكل....