تكفوون اوقفن معي خايفة على بنتي ساعدني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواتي انا والدة قيصري اوالاان في الاربعين بنفاسي لي اسبوع وجبت بنوتة الله يحفظها من كل شر

بس وزنها كيلوين ويخوووف ضعفهااا ارجولها وايديهاا مرررة نحيفة كانها عظام دجاجة ووجها رقم سبعة
جبتها على 37 أسبوع ويقول الدكتور قياساتها طفل 35 اسبوع بس الدكتور قال اول اشاعة بالحساب 37 اسبوع وعمل القيصري لان الموية قلت

مدري وش اعطيهاا امي تقول خليها على صدرك بتنفز
وصديقاتي يقولن لو ماتعطيها صناعي ماتسمن لان هو اللي ينفخ الطفل ( ينصحني بحليب ماييل مام او نان )

مع العلم انها تطرش الصناعي حليبها اس 26 ... وتشرب اقل من 30 مل كل اربع او خمس ساعات فقط
هل هذا عادي

بالله اللي مرت بنفس تجربتي متى كبر مولودها باي شهر ووشو حليب الاطفال اللي يناسبهم للي اوزانهم كيلوين لاني احس اس 26 ثقيل عشان كذا تطرشة

وهل ابدأ اعطيها منقوع التمر ...الحلبة مع الينسون او لا ومتى ابدأ معهاا

بالله ساعدني الله يفرجها عليكن لان هالاسبوع عندي امي وزوجي بياخذني لبيتي بعد اسبوع وخايفة على بنتي اخااف تضل على ضعفهاا جزاء الله اللي ترد الجنة وتعلمني وش كانت تعطي مولدوهاا ومتى صار دبدوب
الله لا يحرمها الاجر
46
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوبارد 333
شوبارد 333
استعمليها حليب لنااقصي الووزن خلي الدككتور يكتبلج لااان فيه حليب مخصص لهم
اوو استعملي بليميل بلس وابتااميل مرره متاااازين وفيه لنااقصي الوزن
#توتي#
#توتي#
حبيبتي ولدتها بالأسبوع 37 وكان وزنها كيلو و800 جرام عطاها الاستشاري حليب الخدج بري نان حلوو بس تجلس فترة على ما تزين
المهم الله الله بالرضاعة الطبيعية هي اللي تعطيها المناعة لا تغلطين غلطتي
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
مشكورات على الرد الله يفرجها عليكن

يعني اغير حليب اس 26

ياليت امهات الخدج مايبخلن علينا بتجاربهن والله تعبت من التفكير بهاا وشلت همهاا

ياارب احفظهاا وكبرهاا الحمدلله على كل حال

طيب مافي من منتجات اس 26 للناقصي النمو اعطيهاا

بالله لا تخلني
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
قلبي انا والده قيصري في الاسبوع 32 وبنتي وزنها كيلو ونص وهي في حضانه الخدج صح صغيره بس ان شاء الله بتكبر مع الايام

يعطونها اس 26 لناقصي النمو واطفال الخدج تحصلينه في الصيدليات بس بصعوبه

وان شاء الله انها بتكبر بنتك لسى والدتها انتي اذا الحليب مناسبها انصحك ماتغيرين عن منتجات اس 26
دارين الفواز
دارين الفواز
ان شاء الله بتكبر وتختخ كمان....لا تقلقين البنات افادوكي*
والله يحميها لكـ ويصلحها ياااارب^^