ايشوريه

ايشوريه @ayshoryh

محررة فضية

شفته بعيني بصراحه بهرتني

العناية بالبشرة

مرحبا يالغاليات ..

انا بقولكم وش صار معي اليوم بجد للحين الموضوع بهرني ..

انا الحمدالله اهتم بنفسي وفتحت درجتين عن لوني الأصلي واسوي مغربي واحط خلطات وووو...الخ بس بياضي عادي..:22:

المهم عند اهلي جاره ماشالله حلوه و مملوحه عمرها يجي بالأربعينات ..
بنات والله بشرتها سمرا سمرا بس ناعمه وصافيه ..المهم امي دائما تقولي شفتي فلانه اقولها ايه تقولي صارت بيضه اقولها شلون حتى لو حطت خلطات تفتح درجه او اثنين او حتى ثلاثه طبعا ما اهتميت بكلام امي وطنشت واليوم امي صلحت عندها الفطور المغرب للجبران كلبوهم وجت جارتنا بنات انا انهبلت على بياضها اتحدى لو كريمات تبيض تسوي كذا انا مجربتها :42: وتخيلو هي انحرجت من كثر مايسألونها ويحلفونها تقول جلسويد وليمون ؟؟؟

لاحد يقولي اهتمام ها حنا نهتم بس هذي بياضها يلق لون واحد ماشاء الله تبارك الله ..

ياليتها تعلم انا ما سألتها لأن ردها على اللي سألها كذا جلسويد وليمون !!:30:

مدري هي وش استخدمت تتوقعون حبوب تبيض !!!

لاحد يقولي كريمات انا مافي شي ما جربته ؟؟

الله يهنيها بس والله لو مكانها لا أعلم ما راح ينقصني شي !!:(

40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ نعومة @
@ نعومة @
ماشاء الله تصدقي دائما اسويها والله حلوه وانا موسمره بس والله فكرتيني فيها وعندي عليه في الثلاجه بس ليمون وسائل الجلسرين للمناطق الحساسه قرأتهاهنا في المنتدى
سنيوريتا لولا
فعلا غريبه !! الليمون والجليسوليد مايسوي كدا تفتيح بسيط بس الآدميه شكلها اصلا بيضاء بس من عوامل التعريه سمرت !!!!!
لوليتـا
لوليتـا
مشاءالله تبارك الله
عقبالنا هع
انا اصلي بيضاء بس من التعب والجامعه صايره صفراء ع شحوب
يارب يرجع لوني وانا صغيره :)
ايشوريه
ايشوريه
ماشاء الله تصدقي دائما اسويها والله حلوه وانا موسمره بس والله فكرتيني فيها وعندي عليه في الثلاجه بس ليمون وسائل الجلسرين للمناطق الحساسه قرأتهاهنا في المنتدى
ماشاء الله تصدقي دائما اسويها والله حلوه وانا موسمره بس والله فكرتيني فيها وعندي عليه في...
اتفق معك اختي هي رائعه هالخلطه بس ماتبيض البياض اللي شفته ابدا :42:
ايشوريه
ايشوريه
فعلا غريبه !! الليمون والجليسوليد مايسوي كدا تفتيح بسيط بس الآدميه شكلها اصلا بيضاء بس من عوامل التعريه سمرت !!!!!
فعلا غريبه !! الليمون والجليسوليد مايسوي كدا تفتيح بسيط بس الآدميه شكلها اصلا بيضاء بس من عوامل...
لا سنيوريتا هي سمراء سمراء لونها كذا انا اخبرها حتى قبل ما اتزوج ..وانا توني عند اهلي المره تغيرت تغير جذري ماشاء الله تبارك الله :)