متفائلة ^^
متفائلة ^^
الحنان 999
الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل .. وهادا حالنا كلنا صحيح بس والله منتعب مو بيدنا وأنا بس أبي أفضفض..الله يرحمنا برحمته ولا يحرمنا امييين

بياعة الورد2
جازاك الله الخير أختي ويارب يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب كلنا قبل رمضان نحمل يارب ويتمملنا حملنا على خير

كريم كرمل وردي
الله يوفقك حبيبتي ويرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل ..الحمد لله أنا أدعو الله وأشكي له حالي وبحاول اخذ بالأسباب بس المراجعات ما بقدر ألتزم فيها لأني بحاجة زوجي يوديني وهو مو فاضي ويأجل لكن الله ازا أراد بيصير الحمل ان شاء الله قريب يارب

حلم أأنثى
الله يرزقك الذرية الصالحة هاالشهر ااامين ..ما شاء الله عليك فهمتي علي ..أنا كنت بس ودي أفضفض لأني ما أشكي حتى لأهلي وزوجي أشكيله بس مو ناقصه نكد مثل ما فلتلكم وطمعت بقلوبكم الطيبة أخواتي تسمعوني .. وان شاء الله مع الاستغفار وسورة البقرة الله يفرج الهموم

حنونة مجنونة
جازاك الله الخير ورزقك وأنا وكل أخواتنا المسلمات المحرومات الذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل
سدومة التركي
سدومة التركي
شوفي حبيبتي خذي راحتك بالمنتدى هنا وفضفضي وكلنا أخوات لك ,,
اذا بديتي تفكرين استغفري بقلب خاشع ان ربي يعوض صبرك وحرمانك بحمل سليم ,,

الاستغفار سبب لتحقيق رغباتك الدنيويه وبنفس الوقت اثناء الاستغفار تشعرين براحه وهدوء نفسي عجيب ,,
وتحسيت بتفائل وتثقين بربك ثقه قويه ,,
انا تقريبا لي 3 أسابيع مداومه على الاستغفار واحس براحه وسعاده عجيبه
واحس ربي راح يرزقني هالشهر بتوائم بنوتات
وربي من جد هدت نفسيتي وارتاح بالي
وربي يقول انا عند حسن ظن عبدي في
ومن جد احس احسنت الظن بربي بقووة ,,,
وربي يرزقك الشهر هذا من دون مستشفيات وعلاجات يارب
اختي ابسطي سجادتك اخر الليل وفضفضي لربك لان بيده كل شي ,,
ربك اعلم بنفسيتك وحالك اكثر مننا
صدقيني اشكي لربك وفضفضي له لعل شكواك له وفضفضتك تكون سبب لك في رزقك عاجلا
تدرين ياأختي اني ابسط سجادتي وافضفض لربي واشكيله مثل ماافضفض لااختي او لصديقتي
لان بااختصار ربي حبيبي
احنا يااختي نشتكي للناس عشان ترفع معنوياتنا وتصبرنا وتجبر بخاطرنا بكلمتين ,,
لكن لما نشتكي لربي يجبر بخاطرنا ويغفر ذنوبنا ويرحمنا ويرزقنا من اوسع ابوابه ,,
اسأل ربي ان يطعمك من كرمه ويبلغك فرحتك بحملك عاجلا هذا الشهر انه قادر على كل شي سبحانه

اي والله اختي انا زيك بعد امشي على النظام والحمد الله احس براحة ومالك الا الصبر
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
غريبه بس طيبه
غريبه بس طيبه
فضفضى حبيبتى حطيتى على الوجع وايش نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل هذا نصيب ولنا الاجر ان شاء الله

عارفه ان الناس ماترحم ولاتخلى حد فى حاله خصوصا هههههههه اهل الزوج والله يحشو فينى ومطلعين

على اخبار مبايضى فاسدة شوفو التعابير الراقيه وحلو اللالفاظ ههههههه تخيلو انهم قالو والا قلكم

مش داعى خلى الشكوة لله وحدة ولاتفحرى نفسك ولاتقهريها وحاولى تسمتعى بحياتك بتقوى وذكر الله

تقربى له بالليل والنهار وكله بيد الله وتاكدى بانه الخيرة فيما اختار الله لنا
متفائلة ^^
متفائلة ^^
سدومة التركي
أسأل الله أن يرزقكي الذرية الصالحة عاجلا غير اجل وما لنا غير الله نشكي له ..مافي أحد بيقدر يرزقنا الا هو انه على كل شيء قدير

غريبه بس طيبه
يا قلبي عليكي الله يصبرك ويعينك..وكله كوم وكلام الناس كوم ثاني والاشاعات هههه معاكي حق
الله يعيننا ويرزقنا من حيث لا نحتسب ويفرحنا ونسكت الشامتين
حلم محرومه
حلم محرومه
فضفضي ياقلبي وخذي راحتك
كنا خوات ونحس بمعانات بعض
وان شاء الله بتكون ذكرى لنا
الله يرزقنا ولا يحرمنا يارب
شوفي حبوبه ان لي تقريبا 4 سنوات الحمدلله
وان شاء الله ابشرك وتبشريني ياقلبي قريب