HMFZ

HMFZ @hmfz

محررة

اضحك الله سن من تضحكنا

الأسرة والمجتمع

الموضوع باين من عنوانه بما ان قسم حياة اسريه (تعيسه) سعيده اصبح قمه في الكئابه والحزن نبغى مواقف مضحكه :laughing:في حياتنا مواقف في بيتك مع اهلك او شريك العمر
وانا اذكر موقفين مره وانا عزوبيه ومر ه وانا متزوجه
1- مره وان بنيه كانت ليله العيد كنت بثالث او ثاني متوسط وكنت مره فرحانه وجالسه انظف المخزن واغني بدنا نتزوج على العيد وبدنا نعمر بيت جديد تعبنا عزوبيه وهموم اغنيه قديمه مدري وش جابها على لساني مع اني ما اسمع اغاني بس مدري من وين سامعتها وتجي اختي الملقوفه تركظ وتنادي ابوي اسمع بنتك تبي تتزوج ويجي ابوي الله يرحمه واقف وراي وان منسجمه انظف واغني واشوف وراي الا هو ابوي قال اصبري الى ان يجي الخطيب وبعدين ابشري وساار وجهي كذا:ohmy:

والموقف الثاني صار اليوم طازه كنت اسوي الفطور وزوجي من سوء حظي صحى من النوم وجلس في كنب الصاله مقابل المطبخ وكنت متحمسه وانا اشتغل وابي اسوي فيها قدامه اني سنعه وسريعه لأنه هو يحب المره السنعه والسريعه في الشغل وانا شوي بطيئه المهم بناتي الله يصلحهم كانو رامين لعبه في المطبخ وان مانتبهت لها ومن زود القافه ابي اقطع زبده وبسوي فيها واشيل الزبده ابي اقطعها على طاولة المطبخ الي قدامه يعني بسوي فيها مادريت الا انا هوب زلقت رجلي بسبب العبه وابي امسك نفسي وانواع الحوسه الي يشوفني يقول هاذي ترقص وزوجي فتح عيونه قال شوي شوي باقي بدري على المغرب

ابي تفاعلكم ياحلوات ونبي ظحك ان شاء الله يكون الموضوع اعجبكم
68
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HMFZ
HMFZ
رفع
آم كادي
آم كادي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله اني مت ضحك على اغنيتك هههههههههههه اجل بدنا نتزووج هههههههههه

والله اذكر زماان نلعب حرريم انا والبناات وحطيت باالونه على بطني يعنني حاامل وامشي مثل الحوامل ونسوولف
شووي الا ابوي دااخل علينا عااد تعاالي شووفي وجههي اخذت اسبووع وانا مندسه >ــــــــ<
البشرى 1096
البشرى 1096
ههههههههههههه
اسعدك الرحمن بالطاعه
أم أحسن واحد
أم أحسن واحد
هههههههههههههههههه
خليك بطيئه أفضل ههههههههههههه الله يوسع صدرك
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
تسلم ايديك حلو الموضوع