دنيا العجب
دنيا العجب
الموافقه صعبه لان مافي عندنا تصريح لشي اسمه نادي صحي نسائي
يقولون والعلم عند الله مسموح فقط فتح بوتيك او عيادات وتحطين معها نادي
واذا فكرنا فيها وشفنا النوادي فهي يا اما نادي مملوك لناس كبارية او امراء او نوادي تتبع مستوصفات

الصراحة ياليت يسمحون ويخلون الحريم ينتعشون شوي
المفروض كل حي فيه نادي كبير ومسبح
رحيل H
رحيل H
انا قد فكرت بالموضوع ولو تاخذي استراحه احسن قولي ليه عشان يقدرو يمشوو والاغلب يبغون المضمار ..
وحدود التكلفه على حسب توقعاتي من 400 الى 500 الف ..
لكن مشروع ناجح ميه بالميه اذا توفر فيه مثل نادي الامير سلمان ويكون ممكن دخول الزوار بعشرين وتسوي بازارات
لحظة تأمل1
لحظة تأمل1
الموافقه صعبه لان مافي عندنا تصريح لشي اسمه نادي صحي نسائي يقولون والعلم عند الله مسموح فقط فتح بوتيك او عيادات وتحطين معها نادي واذا فكرنا فيها وشفنا النوادي فهي يا اما نادي مملوك لناس كبارية او امراء او نوادي تتبع مستوصفات الصراحة ياليت يسمحون ويخلون الحريم ينتعشون شوي المفروض كل حي فيه نادي كبير ومسبح
الموافقه صعبه لان مافي عندنا تصريح لشي اسمه نادي صحي نسائي يقولون والعلم عند الله مسموح فقط فتح...
اها فهمت عليك يعني اللي يفتحون هالاشياء عندهم وااااااااااااسطه

طيب واذا جبنا واسطه ممكن ؟؟؟

الف شكر اختي
لحظة تأمل1
لحظة تأمل1
انا قد فكرت بالموضوع ولو تاخذي استراحه احسن قولي ليه عشان يقدرو يمشوو والاغلب يبغون المضمار .. وحدود التكلفه على حسب توقعاتي من 400 الى 500 الف .. لكن مشروع ناجح ميه بالميه اذا توفر فيه مثل نادي الامير سلمان ويكون ممكن دخول الزوار بعشرين وتسوي بازارات
انا قد فكرت بالموضوع ولو تاخذي استراحه احسن قولي ليه عشان يقدرو يمشوو والاغلب يبغون المضمار...
جد حمستيني ؟؟

بس احس استراحه صعبه ؟؟اسمها استراحه يخلي الناس ماتقبل عليها ؟؟والا

مشكوره اختي
لحظة تأمل1
لحظة تأمل1
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين