جوجو؟؟

جوجو؟؟ @gogo_101

عضوة جديدة

اللي صدره كبير وصغير تدخل الله يعطيه العافيه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
شخباركم شعلومكم ؟؟:35:
اممم اممم اممم
امم شوفو خواتي انا بدخل بالموضوع على طول

طلبتكم تكفون ارجوكم ابوس روسكم ساااااااااااااااااااااااااااااااعدوني الله يخليكم :44:
ابي صدري ينحححححححححف تعقدت منه والله تعقدت كرهت البس عشانه صرت البس ملابس فضفاضه مرررررررررررررررررررررررررره بس عشان ما بيه يبين
لا تقولون الصدر انوثة المرائه انا عارفه انه انوثته بس انا مرررررررررررررره مرررررررره مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كبير شكككلي
الحمد لله على الصحه والعافيه ولا تقولون انتي بوي والله انا مو بوي ولا تقولون شكلك تحت العشرين انا فوق العشرين بس تعببببببببببببببببببببببببت نفسياً منه تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببت اللي ما تعرف شي له الله يخليه لا تطلع الا هي داعيتن لي انه يصغر وانا بصحه وعافيه
:44::icon33:

تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون !!
الله يخلييييييييييييييييييييييكم الله ييوفقكم ادعولي انحف ويصغر صدررررررررررررررررررررررررررررررررررري :icon33:
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلا حلا
أحلا حلا
والله ماعندي لك حل
بس قريت موضوع هنا من فتره وسبحان الله نفس المشكله والاسلوب
:35:
ان شاء الله ينحف صدرك
قصدي يصغر
ليلة خميس
ليلة خميس
سبحان الله ترا الصدر الكبير جمال والله شوفي العالم تكبر مافي احد يصغر
نواعم الشرقيه
الكبير بس بحدود والشيء اذا زاد يطلع شكله مو حلوووووو ابدا فيه فرق بين الانوثه وبين الشيء الزايد

ومين قال مافيه احد يصغر فيه وياكثرهم ..ياصاحبه الموضوع ان شاء الله صدرك يصغر حاولي تلبسين

ستيانه اصغر من مقاس صدرك وفيه رياضيه التصفيق على وراء يوميا 100 مره تصغر وتشد وترفع الصدر

بس يبيله صبر واستمرار ومده طوويله اذا مستعجله مافيه حل الا العمليه الجراحيه والله وياااك
دنياكلهاسعاده
الله يصغر صديرتنا بصحه وعافيه
ضياء الكون***
ضياء الكون***
انا كان صدري كبير شوووي بس تعرفين الحياء عامل عمايله فيني
وفجأه صغررر حيل والحين اتمنى يكبر لان صار مافيه تناسق بجسمي دبدوبه وصدري صغير
الموهيم ياقليبي
وش سويت كنت ادعي صدري يصغر
واسوي رياضة تصغير الزنود =الذراع

الرياضه كنت اسوي ملاكمه بالهواء
وكنت اصفق للخلف
واللي لاحظته صدري بدا يختفي وزنودي على حالهم كبااااار الله يحقق احلامنا