الحمد لله اخذنا بيت جاهز باركولي وساعدوني

المنزل والديكور

الحمد لله ربي وفقنا واخذنا بيت جاهز الله يعطينا خيره ويكفينا شره وهو عباره عن دورين فوق غرف نوم وتحت استقبال0وبدينا نسوي فيه تعديلات ومحتارين انا وزوجي ماندري ايش نسوي وخاصتن انه ضيق 0فياليت يابنات تعطوني افكاركم الحلوة واحتسبو الاجر0يعني الصبغ ايش الالوان اللي توحي بوسع المكان والسيراميك ايش اللي يناسب المساحات الضيقه والجبس حق السقف كيف نختار ه مجوف والا مسطح لان السقف نازل مره وكمان ابغى اسوي حركات بالجبس في جدران المجالس تكفون يابنات ذوقي صعب وما ارضى باي شئ ساعدوني الله يوفقكم ويسعدكم ويكتبلكم مافيه الخير 0العمال هيبدو في الشغل السبت الجاي لا تتاخرون علي0واللي ماعندها فكره ترفعلي الموضوع الله يرفع ذكرها وقدرها يارب
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزووووووووز
27مشاهده ولا رد واحد لييييييييييييييييه
غروب2001
غروب2001
الف الف مبروك وجعله منزل مبارك ...........بانسبه للديكورات والدهانات احسن تلفين على اكثر من محل وتشوفين بنفسك احس الاشياء هذي لازم تشوفينها يكون احسن وااله يوفقك
ام عزووووووووز
مشكوره اختي غروب الله يجبر بخاطرك بس انا ابي افكار من صاحبات الذوق والخبره واللفلفه لا بد منها الله يعين
حلا الأيام 1111
حلا الأيام 1111
ألف مبروك
والله يعطيكم خيره يارب
.
نصيحتي لك اعتمدي الألوان الفااااااااااااااتحه
وبعد تمحيص ودوره وريحات وجيات وبالرغم من اني ذوقي جدا صعب وما يعجبني اي شي
وحاولي تخلقي جو مودرن في الصالات والكلاسيك في مجلس الرجال
اعتمدي اللون البيج الفاتح المعتمد في اكثر الوان غرف الفنادق الراقيه
بنـ الجبل ـت
بنـ الجبل ـت
الف مبررررررررروك اختي ان شاء الله يكون من بيوت السعاده ..وعامر بذكر الرحمن يااااااارب

بالنسبه للديكور بما انه زي ما حكيتي صغير ..خلي الدهانات تكون من الالوان الترابيه عشان تعطي وسع
والسيراميك نفس الشي يكون لو نه سكري او مشتقاته

واهم شي اهممممم شي بنظري لا تزحمي بالاثاث وحطي كل شي بمكانه بطلع روووووعه
وبس تخلصي تعالي فرجينا اياه
موفقه اختي ..