ردينة19
ردينة19
شكرآ لكل الي ردو وبقولك شي ياردينه19 ترى انا متابعتكم في تجمع النحافه وانتم اللي رجعتو حمستوني مره ثانيه ازيد وزني كمان والحمد لله زدت من 52 الى56 وباقي اكمل بلغي سلامي لكل اللي فالتجمع معكم وشدو حيلكم
شكرآ لكل الي ردو وبقولك شي ياردينه19 ترى انا متابعتكم في تجمع النحافه وانتم اللي رجعتو حمستوني...
:oكتير انبسطتلك حبيبتي
بس ياريت انك انظميتي معنا اكيد كنتي رح تزيدي رونق و جمال على التجمع
جرجيرمشوي
جرجيرمشوي
الخميره اي نوع قصدك؟؟ اللي كرتونها احمر؟؟ وإلآ غيرها؟؟ لآن بصراحه استخدمتها ماستفدت غير الكررش بس ترى ماداومت عليها انتي كم استمريتي عليهم؟ والمفتقه فيها كمية حلبه عجيييبه انا مقدر عليها :( وش سويتي بريحتها؟ وبعدين تعاالي ليش تتابعينا من خلف الكواليس تعالي شاركينا بالتجمع
الخميره اي نوع قصدك؟؟ اللي كرتونها احمر؟؟ وإلآ غيرها؟؟ لآن بصراحه استخدمتها ماستفدت غير...
ايوه اللي كرتونهااحمر بس لوحدها لا لازم مع المسيقوروالمفتقه عشان تساعد مع بعض واستمريت تقريب شهر وشوي والمفتقه اذا ماتبغين الحلبه شيليها اوقللي الكميه لان المكونات الثانيه سعراتها عاليه خاصه اذا حطيتي مع المكسرات الجوزلان سسسسعراته عاليه جدآ والله ماكذب عليك بغيت اطير من الفرح لما قست ملابسي وصارت رررررررروعه علي ماشاءالله وبالنسبه لتجمعكم والله يشرفني اشترك معكم بس انا ماقدر ادخل كثير ومااحب اوعد وبعدين اخلف معاكم وانا والله متابعتكم من الملف الاول وجزاكم الله خيير وبارك الله في جمعكم
جرجيرمشوي
جرجيرمشوي
كتير انبسطتلك حبيبتي
بس ياريت انك انظميتي معنا اكيد كنتي رح تزيدي رونق و جمال على التجمع
شكرآلك والله يوفقكم جميع وتوصلون للي تبغونه وانا مرات ادخل تجمعكم الرررررائع
عاشقة دودي......
يسلموووووووووووووو
جوهرة الايمان2011
كل الي شاركو في الموضوع ممكن كل وحده تعطيني كيلو من وزنها
بليز قولو تم