مابين الحزن والفرح
الله يعينكم بنسبه لي انا بحط قبل الاذان قهوه وتمر وقشطه وشوربه وسنبوسه وتوت وعصير والماء بس
بعد الصلاة بحط القهوه وشاهي والحلا والفطاير
بعد صلاة الترويح بحط رز ونوعين سلطه وحلاعشاء وفواكه وماء وعصير
ااسما مصراا
ااسما مصراا
up
قمةالأحساس
قمةالأحساس
السنه هذى أرتحت مافى عزايم رمضان بس فطورى و زوجى و بنوتتى

لكن العام فطرنا أخوان زوجى كم يوم وقبل العام كنا نمشى عزايم فطور يوميآ عاد هم ثلاثه يعنى يومين والثالث عندنا وهم ماشاء الله البيت مليان بنات وشغالات وانا لحاااااااااالى أكرف <<< قالت قصه حياتها
المهم كنت السفره الاولى ( تمر ، قشطه ، طجينه تمر ، حلى قهوه ( لقيمات أو دونات أو سينبون أو دوائر الشعيريه البكستانيه أو حلى البف باسترى أو ،،،،،، ) طبعآ مع العصيرات والفيمتو والماء وأحاول كل مره أبدع بالعصير وطبعآ القهوه العربي

السفره الثانيه ( شوربه ، سلطه ، طبق رئيسي <<< جريش أو برستد أو صيانى فرن ،، تشكيله فطائر التوست أو مطبق أو المنتو الكذاب مع السنبوسه ،،، و حلى عشاء << أسوى حلى الكاسات وكل مره شئ ) طبعآ مع العصير و الفيمتو
raianh2007
raianh2007
هلا بالسنعات

انا طريقتي من يوم جابتني امي لين اليوم احنا نحط الفطور دفعه وحده كل شي وناكل ونخلص وننجز هههههههههه

وبعدها نصلي ونجتمع علي القهوه والشاي واللقيمات وطاش ما طااش لين اذان العشاء ونروح نصلي ونرجع ويصير الاكل بعدها نقنقه

يعني ما تجي الساعه 1 الا احنا مخلصين علي كل الفاطاير واللحلويات هههههههههههههه

زهذ احلي طريقه لاننا جربنا نحط الشوربه واللقهوه ونوع حلا والمشروبات وبعد الصلاه ما يصير لنا نفس ويرووح تعبنا ببلاش يقعد الاكل ما احد ياكله جراام
غــــــــنى
غــــــــنى
انا بصراحه مااحب العزايم برمضان احاول قدر الامكان مااعزم احد نهائيا اولا لاني بطيئه وماعندي شغاله والاهم بنتي الله يهديها ويصلحها مرره متعبتني يعني لازقه فيني لمن اشتغل وزوجي مايساعد في مثلا يشيلهم عني الين مااخلص شغلي يجلس متنرفز ومتضايق عشان كذا يستاهل اني مااعزم احد برمضان وابيض وجهه خخخخخخخ
وبعدين يروح وقتنا كله بالمطبخ ممكن اني اساعد اهل زوجي او اهلي واسوي اي شي واخذه معايه .
واذا حصل وصار بحاول يكون عشا او سحور اسهل وافضل والله يسهل امورنا ياارب ويبلغنا رمضان بصحه وعافيه ..