كلما تكبر تحلى..وتصير احلى واحلى ((غرفة الاطفال))

المنزل والديكور

تصدكون بنات صارلي اسبوع كلما ابدي بكتابة الموضوع يصير شي واضطر اطفي اللابتوب واكوم

انا بصراحة مالي بالمقدمات...

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
غرفة الاطفال ...من اكثر الاشياء اللي تشغل وقتنا ..واهتمامنا...وميزانيتنا :09:

احيانا تكون عدنا الامكانية ...بس نبقى محتارين ببعض النقاط...الاثاث..الكسسوارات..الالوان

هذا الموضوع يساعدك بهذي النقاط..او بعض منها ((كل هذا وانا مالي بالمقدمات))

غرف بنات

بالوردي...سيد الالوان عند البنوتات..ياقلبي عالمراية الحلوة..فديت البنات مااحلاهم

وكمان بالوردي..من اجمل الاشياء بغرف الاطفال ..هي المكتبة...ماادري ليش احسها بتعطي جمالية للغرفة

بالاخضر..وكمان معاه وردي...لاغنى عن الوردي بغرف البنات

بالبنفسجي...روعة فكرة الرفوف على جوانب السرير..مدري ليه كل شي يسووه بغرفقهم بيطلع حلو

مدري شو الللون بالضبط..بس حلو...اعتقد انه وردي وبني واوف وايت..بس هذي الغرفة عن جد روعة..احس بيها دفا مو طبيعي

لاتردون عندي تكملة عن غرف الاولاد والغرف المشتركه و بحمل الصور وبنزلها ....

برب
45
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اطفالي الحلوين
رجعنا بغرف الاولاد...

ازرق ...تختلف التفاصيل اللي بغرف الولاد...بس الشي المشترك بينهم كلهم هو اللون الازرق

كمان ازرق... هذا لون الخشب روعة ..خصوصا بغرف الاطفال ..بيطلع جنان

وكمان ازرق...مافيه تفاصيل معينة بس كلشي ازرق المكتبة روعة بمعنى الكلمة..لوكان الجدار لون محتلف كان طلعت الغرفة خرافة...بس الجدار الازرق مضيع جمال الاثاثز

ازرق... مافيه غير الازرق

ازرق سماوي وابيض..حلوة بتفتح النفس

لي عودة مع الغرف اللي فيها اكثر من طفل

لاتردوا الى ان يخلص الموضوع..وبعدها ياويلها اللي ماترد :mad:

برب اخير
ام اطفالي الحلوين
رجعنا بغرف الاولاد... ازرق ...تختلف التفاصيل اللي بغرف الولاد...بس الشي المشترك بينهم كلهم هو اللون الازرق كمان ازرق... هذا لون الخشب روعة ..خصوصا بغرف الاطفال ..بيطلع جنان وكمان ازرق...مافيه تفاصيل معينة بس كلشي ازرق المكتبة روعة بمعنى الكلمة..لوكان الجدار لون محتلف كان طلعت الغرفة خرافة...بس الجدار الازرق مضيع جمال الاثاثز ازرق... مافيه غير الازرق ازرق سماوي وابيض..حلوة بتفتح النفس لي عودة مع الغرف اللي فيها اكثر من طفل لاتردوا الى ان يخلص الموضوع..وبعدها ياويلها اللي ماترد :mad: برب اخير
رجعنا بغرف الاولاد... ازرق ...تختلف التفاصيل اللي بغرف الولاد...بس الشي المشترك بينهم كلهم هو...
رجعنا بالغرفة اللي فيها اكثر من طفل

وهذي حالتي انا عندي ولد وبنت بغرفة وحدة..الاثاث مافيه مشكلة

بس المشكلة اللي اواجهها تكون باللوحات وفرش السرير

بس دائما ادور على الشخصيات اللي تكون مشتركة..مثل سبونج بوب..او توم اند جيري..وهكذا

او اختار الشخصيات اللي فيها ولد وبنت..مثلا ميكي ماوس..او دورا ودييغو...وهكذا

غرفة مشتركة..ممكن تكون لبنات او اولاد..او ولد وبنت

غرفة اولاد..حلوة..

غرفة ولد وبنت...اختيار موفق لفرش السرير بس لون الجدار ابد مو قانوني...غرفة فيها ولد يصبغون جدارها بنفسجي...مافي عدالة

غرفة بنات ..روعة بكل معنى الكمة

الوانها حلوة وهادية وتصلح تكون لبنت او ولد او توكذر

هذي الغرفة دوختني...لون جدارها خرافي..الاورنج اللي فيها خرافي..كلشي فيها حلو...اعتقد انها لبنات..مايدخل عقلي غرفة ولد جدارها بنفسجي

واخيرا شوفو لما نبشو غرفة الولد شطلع فيها

وشوفو لما نبشو البنت شطلع فيها...بلاوي متلتله..فديتهم مااحلاهم

واخيرا الله يوفقنا نربي ابنائنا التربية الصالحة... ويعطي كل وحدة الذرية الصالحة يارب

خلصت..والحليم تكفيه الاشارة :)
أحلى الحلواااات
مشكوره حبيبتي
سبحان الله داخلة هالقسم عشان اشوف الديكورات الاضافية لغرفة الاطفال ولقيت موضوعك جا في وقته الف شكر
قلب العصفوره
قلب العصفوره
حلوووووووو كثييييييييير

بس علميني كيف تنزلي الصور في الموضوع الله يخليك
ساحرة الانظار
رووووووووووعه الله يعطيك العافيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم