أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
باقي تجارب الناس

اوصلت حملة التوكل لاختي وكان لديها مشكله كبيره لها سنه واتبعنا الخطوات والحمدلله فرجها الله اليوم وانحلت المشكله

ظهر لدي ورم في رجلي والسبت أخبرني الدكتور بأن نتائج الأشعه تدل على انه ورم خبيث، تعبت نفسيا وتوجهت الى الله بالدعاء
طبقت الحمله وقرأت التجارب واستشعرت حلاوةالتوكل♥اليوم استشرت دكتورآخر وبشرني بأن التقريرالأول خاطيء والورم حميد ولله الحمد

الحمدلله توكلت على الله و تحجبت و وايد ارتحت و سويت هالشي بس علشان أرضي ربي

سبحان الله أنا ولله الحمد فوضت أمري لله بأمر مرضي فبأذن الله في المراجعه للدكتور أبشركم أني انهيت العلاج

والله يا شيخ كنت امر مع زوجي في طروف حيل صعبه وبسببها طلع من البيت وظلين على هذا الحال لمدة 2شهرين والسبب الوحيد اللي بذلته هو فقط قراءة صورة البقره 3 ليالي .. دخل علينا البيت .. والله ياشيخ اني انصدمت يوم دخل علي وقالي انا اسف ليش طلعت من البيت ورجع لعياله وبيت وهذا كله بعد توكلي على الله .. وهو حيل مستغرب من نفسه وقابي ماني عارف اشلون انا رديت .. فيقولي والله انا كنت ناااوي ما ارجع وكنت راح اطلق لكن ما ادري اشلون دخلت البيت واعتذرت قتله تدري هذا كله بسبب توكلي على الله

سؤال جاوب عليه الشيخ جزاه الله خير

س: توكلت على الله في تحصيل أمر معين وقد فوضت أمري لله وتيقنت بحصول مرادي..ولكنه لم يحصل..فإلى متى أستمر بالتوكل واليقين؟
سنستمر بالتوكل إلى أن نلقى الله..فثواب التوكل يزداد بطول مدة التوكل وهذا سيفرحنا يوم القيامةأكثر مما لوتحقق مرادنا بسرعة بالآخرة عندما يكشف الله لنا سوء عاقبة الأشياء "التي كنا نستميت عليها بالدنيا ولم تحصل" أتوقع أننا سنضحك على أنفسنا كثيرا
Nnnn036
Nnnn036
لو سمحتي عادي انقله لمنتدى محتاج جزآك الله خير
umayah
umayah
توكلت على الله وفوضت امري اليه ربي دبرني فإني لا أحسن التدبير

أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
والله من كثر الراحه والوناسه اقول لنفسي ويني من زمان عن موضوع التوكل / ماقول الا الله يهنيك دنيا واخره يارب
2 أكتوبر

بصراحة أختي مريضة ، بعد حملة التوكل ، إذااشتد عليها المرض استشعربأن الله أرحم بها منا ، وابتسم وينشرح صدري فالحمدلله

مرحبا شيخ ، اليوم توكلت على الله بإيقان تام بخصوص تحاليل كانت لبنتي و كان فيها خطوره و الحمدالله كلها طلعت سلبيه.

نمت امس وكلي توكل وتفاؤل وراحه بانه سياتيني اتصال لطالما انتظرته وهو ترشيح للوظيفه الساعه 8 مساء اتاني اتصال ترشيحي للوظيفه الحمد لله حمدا كثيرا.. ماخاب من توكل.. جزيت خيرا

أنقطعت مكافئتي لسبب لم أكن أعلمه وتوكلت على الله فكفاني همي ومن بعد يومين عادت لي (سبحانك ربي)

انا معلمة وفي بداية الدوام لم يخيروني بالمرحلة اللتي أريد فلم احتج ولكن توكلت على الله وبعد اسبوع اعطوني المرحلة التي أريد

اليوم كان عندي لجنة تقيم في جامعتي البريطانية يشمل محكم خارجي ، ولكنني نسيت وقته ، فاتصلوا يطلبونني ، فخرجت متوكلا ووصلت متأخرا 20 دقيقة واللجنة مدتها 30 دقيقة ، فكانوا مزعجين في البداية ، ومجرد أن اعتذرت ، سخرهم الله لي وانهيت المقابلة في 7 دقائق!

موقف للشيخ مشاري الخراز

في تسجيل البرنامج كنت أتوكل أن يصل كلامي لقلوب المشاهدين بقوة وتأثير..فكان كثيرمنهم يخبرني أنهم يشعرون كأني أكلمهم شخصيا

انا مشرفة على جروب بالفيس بوك منذ اكثر من ثلاث سنوات وقد سرق من قبل احد الهكر وراسلناه مرارا وتكرار ولا فائده ولكن الحمد لله بعد التوكل على الله عاد الجروب وببأسط مايمكن والى الان لانعلم كيف عاد حقنا وربي ماضيع تعبنا كل هالسنوات

اختم بطلب للشيخ مشاري الخراز

لوكل واحد منا تكلم اليوم مع زملائه بالعمل عن التوكل فسوف ينتشرالتوكل بين الناس بشكل عجيب..نحن43 ألف..يمكننا أن نحدث فرقا
طبعا لن تنسوا استحضار التوكل على الله في نشر "التوكل" وإلا فلن ينتشر.. نريد أن نزيد سعادة الناس كما زادت سعادتنا بالتوكل
أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
ايه عادي يقلبي انا اصلا ناقله بدايه الموضوع والحين صرت ادخل ونقل تجارب الناس
من التويتر