مي الصيعري
مي الصيعري
اذا ربي كاتبه لك بتاخذينه
اخوي خطب ودقينا قلنا مافي نصيب
اخوي تزوج وحده ثانيه قعد معها خمس سنوات جاب بنت وولد
وطلق وخطبنا الاوله ووافقو حتي احنا استغربنا
زوجي خطبني كذا مره واهلي رافضين بس تزوجني
انتي استخيري وانا اختك والله يكتب لك الخييير
الاستخاره بمعتى لما تمشي امورك زين هذا معناها
ولما تتفركش وتتصعب يعني خيرره
ادعي واستخيري والله يوفقك ياعسسسل
غند#
غند#
ليش يرفضون بعدين يوافقون طالما مو مقتنعين كان اصبروا لين يقتنعون مو يستعجلون بالرفض بعدين يتراجعون

ليش تراجعوا ! يمكن فيه سبب

عموما استخيري وماتدرين عن النصيب
*نقــ الـروح ــاء*
اذا ربي كاتبه لك بتاخذينه اخوي خطب ودقينا قلنا مافي نصيب اخوي تزوج وحده ثانيه قعد معها خمس سنوات جاب بنت وولد وطلق وخطبنا الاوله ووافقو حتي احنا استغربنا زوجي خطبني كذا مره واهلي رافضين بس تزوجني انتي استخيري وانا اختك والله يكتب لك الخييير الاستخاره بمعتى لما تمشي امورك زين هذا معناها ولما تتفركش وتتصعب يعني خيرره ادعي واستخيري والله يوفقك ياعسسسل
اذا ربي كاتبه لك بتاخذينه اخوي خطب ودقينا قلنا مافي نصيب اخوي تزوج وحده ثانيه قعد معها خمس...
.................. مكرر
انمار444
انمار444
مابوافق ,,
هذا واضح انهم يوم جوكم بعدها راحو لكم بيت ..
صدق ناس قليلة ذووووق
*نقــ الـروح ــاء*
اذا ربي كاتبه لك بتاخذينه اخوي خطب ودقينا قلنا مافي نصيب اخوي تزوج وحده ثانيه قعد معها خمس سنوات جاب بنت وولد وطلق وخطبنا الاوله ووافقو حتي احنا استغربنا زوجي خطبني كذا مره واهلي رافضين بس تزوجني انتي استخيري وانا اختك والله يكتب لك الخييير الاستخاره بمعتى لما تمشي امورك زين هذا معناها ولما تتفركش وتتصعب يعني خيرره ادعي واستخيري والله يوفقك ياعسسسل
اذا ربي كاتبه لك بتاخذينه اخوي خطب ودقينا قلنا مافي نصيب اخوي تزوج وحده ثانيه قعد معها خمس...
أختي صار لها نفس موقفك كان الرجل يبي قرب أبوي بااي طريقة وامه وأخته في راسهم وحدة ثانية يعني مثل اللي جو علشان يسمحون خاطر ولدهم ـ وعقب ماطلعوا قالو مافي نصيب وأختي نفسيتها تعبت ليش انرفضت ورجعوا عقب لان الولد أصر عليهم ورفضت امي لانه مشكلة لو الأهل كانوا مو موافقين عالزواج هذا اكبر من انه اثنين يتزوجون والسلام ـ الغمندة ياحبيبتي الحين أختي متزوجة أحسن الرجال ما شاء الله وعندها عيال والرجال اللي خطبها قبل للحين ما تزوج ـ يمكن دعوة وافقت باب مفتوح والله اعلم