moon &stars
moon &stars
انا عني مااسويها من بطره انا اطلع من الحكومي مسويني حفله يعني هم شاقيني ومخيطيني اي كلام هم شوهو المنطقه ماخلوها ع حالها اخر شي الاقي نفسي يامتوسعه يا كأن المنطقه صايره شوارع ع قولت وحده من البنات طيب هذي الحاله وش الحل معها اقعد حاطه يدي ع خدي واقول حرام والله ربي مايرضاها لمخلوق والدين يسر اذا شي ضروري وعلاجي اوكي بس تبطر عاد هذا شي ثاني
رنا هنا
رنا هنا
انا عني مااسويها من بطره انا اطلع من الحكومي مسويني حفله يعني هم شاقيني ومخيطيني اي كلام هم شوهو المنطقه ماخلوها ع حالها اخر شي الاقي نفسي يامتوسعه يا كأن المنطقه صايره شوارع ع قولت وحده من البنات طيب هذي الحاله وش الحل معها اقعد حاطه يدي ع خدي واقول حرام والله ربي مايرضاها لمخلوق والدين يسر اذا شي ضروري وعلاجي اوكي بس تبطر عاد هذا شي ثاني
انا عني مااسويها من بطره انا اطلع من الحكومي مسويني حفله يعني هم شاقيني ومخيطيني اي كلام هم شوهو...
صدقيني كل وحده تلجأ لهيك شغلات مانه تبطر كلنه في الهوا سوا
وكلنه نحتاج لهيك عمليات مع انو بحياتي ماعملته
بس اكيد يوم من الايام احتاجه
وطن لا ينتهي
وطن لا ينتهي
يعني حتى بهيك امور صار حلال وحرام والله ملينه من هيك امور والله مابيصير بكل امور تطلع فتوى هذه ماعملته الوحده اله لجل زوجه مايوقع بالحرام انا ماشفت الفتوى ولا حابه اني شوفها لأنو خلاص مابدي انتبه لهيك فتاوي اجل الي تضيق لزوجه عشن تتمتع زوجه ونفسه بالحلال ومايقعو بالحرام صار محرم والله جد شي يقهر هذه الفتاوي الي كل يوم تحرم على المسلمين اي شي هي الي عم تخلي المسلمين يتبعو الحرام غصبن عليهم وراح ربنا يحاسب الي كان السبب وهم طبعن اهل الفتاوي انا مش قصدي المفتين الكبار والمعروفين طبعن لا انا اقصد الي كل يوم يطلع واحد مفتي جديد واتمنى تتركو الناس بحاله خليهم يعملو الي نفسهم فيه بالحلال طبعن
يعني حتى بهيك امور صار حلال وحرام والله ملينه من هيك امور والله مابيصير بكل امور تطلع فتوى هذه...
مايصلح تقولين كذا انتي اللحين ماشفتي الفتوى ولاتدرين من اللي مفتي هل هو من كبار العلماء او لا وتقولين هالكلام يعني انتي تفتين وتناقشين بامور دينيه

مايصلح اذا ماودك تطبقين الكلام خلاص اقريه واسكتي موب تعلقين كلام من راسك وتفتين برايك

وتخلين اللي غيرك يسمع كلامك بدال ماتسمع كلام العلماء

المفروض سمعنا واطعنا
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
بعيد عن الحلال والحرام وبعيد عن الدين
يعني الوحدة مابتخجل أو تستحي تكشف حالها لدكتور أو دكتورة وهي بكامل قواها العقلية
يعني مالها مضطرة أو مجبورة
وعلى فكرة الرجل اللي بيحب زوجته بيحبها
بكل حالاتها حتى لو كانت مغارة علي بابا ومابيروح للحرام
يعطيكِ العافية الأمل
عمدة حارتها
عمدة حارتها
هههههههه يسعدك ام نجود
عجبتني مغارة علي بابا