حلم ليته تحقق
حلم ليته تحقق
اخ بس والله كنك تتكلمين عني...انا نفسك بظبط كنت بمدينه بعيده ونقلت لمدينه فيها اهلي ..واهل زوجي يبعدون عنها 4 ساعات بسياره...
بس من اول شهر نقلت ونقلت معي المشاكل ..والله ماذقت طعم راحه من يوم نقلت وسبحان الله تقولين عين وصابتنا ابد مانحس براحه حتى لو مافي بينا شي ....تعبت من جد اهلي من جه واهل زوجي من جه..اهلي يبغوني دايم مسنتره عندهم وانا ماكون دايم فاضيه واجبر نفسي واروح لهم ....مع اني كل اسبوع ازورهم يوم الجمعه من العصر لين 1 بليل ....واهل زوجي دايم مسنترين عندي الي يتزوج يجي يقضي شهر العسل عندي ولا مريض يجي يتعالج عندنا ولي يبغى سوق يجي يقضي من عندنا...من جد تعبت من هالوضع..وزوجي مستحيل ينقل..لانو مانقل ع هالمدينه الا عشان اهله...
بس ماقطعت الامل دايم ادعي ربي انو يجي لزوجي ترقيه تنقله من هالمنطقه...
والله حاسه فيك ..الله يفرجها عليك وعلى ...بذات اني كنت متعوده ع راحه ودلع مع زوجي يوم كنت بعيده ..بس دحين كل شي تغير😭
دريم ويب
دريم ويب
انا ماجربت البعد
بس متاكدة البعد يقلل المشاكل واذا عشتي مع زوجك في منطقه بعيدة عن الاهل وتدخلاتهم افضل
انا اتمنى يحصل لي هالشيء
عشان اربي عيالي براحتي واعيش حياتي مع زوجي من غير تدخلات ولا مسببات وضغوطات وتأثر من احد
fatoomah123
fatoomah123
اقنعيه باي طريقه انكم تنقلون واذا عياااا شوفي لك بدال الأسلوب 10 عاد انتي وشطارتك قولي له وحده حلمت انه في شي مدفون بهالشقه ومابنتوفق فيها او انو فينا حسد قوي اوووو حتي سوي نفسك مو مرتاحه وتبين ترجعين منطقتكم تصرفي اهم شي تعدلون حياتكم
الجواهر الغاليه
شوفي لك بدال الأسلوب 10 عاد انتي وشطارتك قولي له وحده حلمت انه في شي مدفون بهالشقه ومابنتوفق فيها او انو فينا حسد قوي اوووو حتي سوي نفسك مو مرتاحه وتبين ترجعين منطقتكم تصرفي اهم شي تعدلون حياتكم

حررررام قلبو الظلم ظلمات يوم القيامه

خلاص ارضي بالواقع وتنازلي

على قول المثل من اجل عين تكرم مدينه

ودعي اذا بينقل بينقل اذا مارتاح بدون ماتقولين بس هو يشوفها صعبه وش بيقول لاهله انتي عليك بالدعاء واذا تعبتو سوي هالطريقه وان شاء الله تنجح

وقوليله قل لاهلك انا متضايق مادري وش فيني من نقلت وخليه يطيح عندهم الين يتضايقون امكن يقولون له شف الي ترتاح له

طبعا مايقول علشانكم والا علشان مشاكل قولي له يقول ودي ارجع بس خايف من زوجتي عارفها فرحت يوم جت عند اهلها اذا قال كذا بيخافون اهله عليه والا يفكرون انك مغيرته وبنفس الوقت مايلومون زوجك الله يفرج همكم ويسعدكم
سمآ الورد*
سمآ الورد*
سيحان الله نفسي اعيش بعييييد عن الناس احيانا اقول موطبيبعه بس ارجع اقول افضل الواحد يكون بعيد تربي اولادك على راحتك ماحد يدقق
مافي عزام الناس تشرة ليش ماجيتي او والدة ليش ماجيناها من غير المناسبات الكبيرة ومصاريف مالها اوو ولا تالي
نفسي اجي بالاعياد بس اعيد وارجع ديرتي
واخلي هم يجون عندي وخاصة امي وام زوجي يجلسون عندي ان شاءالله شهر عادي
وماحد يراقبك غيرت اشترت لبست خلاص اعيش لنفسي ولاولادي مالي باحد
والي اشتاقلة اتصل واتطمن وصلى الله وبار