كذا بس
كذا بس
تصرفك خطأ
انتي عليك فقط النصيحة والهداية من الله
وهو عليه احترامك ولايجبرك ع سماع الأغاني معه
وحركتك جدا مالها داعي لما رميتي السي دي

نوح عليه السلام نبي ولده كان كافر هل ضربه او آذاه ؟
مجرد نصيحة وكلام طيب
حتى الوقت الذي اراد الله ان ينزل عقوبته ع الكافرين
ماراح وتوعد ابنه وهدده مازال ينصحه بالكلام الطيب وبعاطفة الأبوة
(يابني اركب معنا ولاتكن مع الكافرين)
وتذكري(ولو كنت فظا غليظ القلب لانفظوا من حولك)

انصحي بالكلام الطيب واشرطي عليه دام انا راكبة معك من حقك تحترم رغبتي وعدم سماعي للأغاني ولاتجبرني بما لا أرغب
بالمقابل انتي ماتفرضي عليه الأمر عليك النصيحة فقط
هو انسان بالغ فاهم عارف اللي يسوي
واي ذنب بينه وبين ربه مو بينك وبينه
نيسان ..
نيسان ..
نعم تصرفك غلط لا ياخذك الحماس وتصيرين مثل بعض ناس ينفرون بالدين يهجمون على الناس ويروعونهم عشان يكسرون الآت موسيقيه او تسجيلات اغاني او اسلاك سماعات .. تصرفات مقززه بشعه همجيه الدين مو كذا الله يسعدك ويفتح على قلبك الدين يسر وترغيب وليس تنفير وتكسير واصوات تتعالى الاغاني مثل الكذب والنميمه والنفاق والنظر الى المحرمات وغيرها معاصي وذنوب صغيره قد يغفرها الله وقد تذهبها الحسنات انتي بشر من عباد الله مالك حق تحاسبين الخلق او تجبرينهم يمشون على هوى نفسك ادعي له بالهدايه والصلاح لا تجعلين هذا الشي يكون مدخل للشيطان بينكم ويفرقكم
نعم تصرفك غلط لا ياخذك الحماس وتصيرين مثل بعض ناس ينفرون بالدين يهجمون على الناس ويروعونهم عشان...
👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
ندى بُعد المدى
ندى بُعد المدى
انا عاااارفة اني غلطانة والله
التصرف كان في لحظة غضب

:(
عواطف تركي
عواطف تركي
انا عاااارفة اني غلطانة والله التصرف كان في لحظة غضب :(
انا عاااارفة اني غلطانة والله التصرف كان في لحظة غضب :(
لا تحملين نفسك فوق طاقتك ولا تفتحين مجال للشيطان او المكابره
تعوذي من الشيطان وروحي لزوجك اعتذري له وبرري موقفك انك كنتي متنرفزه او متضايقه ولما اشتغلت الاغاني فشيتي خلقك فيها ورميتيه .
لا تحسسين زوجك انه بينك وبينه فجوه
الله يوفقكم ويصلح مابينكم
جولي مدام
جولي مدام
نعم تصرفك غلط لا ياخذك الحماس وتصيرين مثل بعض ناس ينفرون بالدين يهجمون على الناس ويروعونهم عشان يكسرون الآت موسيقيه او تسجيلات اغاني او اسلاك سماعات .. تصرفات مقززه بشعه همجيه الدين مو كذا الله يسعدك ويفتح على قلبك الدين يسر وترغيب وليس تنفير وتكسير واصوات تتعالى الاغاني مثل الكذب والنميمه والنفاق والنظر الى المحرمات وغيرها معاصي وذنوب صغيره قد يغفرها الله وقد تذهبها الحسنات انتي بشر من عباد الله مالك حق تحاسبين الخلق او تجبرينهم يمشون على هوى نفسك ادعي له بالهدايه والصلاح لا تجعلين هذا الشي يكون مدخل للشيطان بينكم ويفرقكم
نعم تصرفك غلط لا ياخذك الحماس وتصيرين مثل بعض ناس ينفرون بالدين يهجمون على الناس ويروعونهم عشان...
انا كمان برايها انا اشوف الدين يسر ممكن اسمع ولكن اجاهد نفسي عن المعصية وتركها وربي يسعد الجميع