بنات الخبر والدمام انا عرووووووس ساعدوني ؟؟؟

ساعدوني

بنات حواء كييييييفكم ياعرايس 2006
ابغى اعرف وييييييين المجمع اللي فيه بضايع حلوة ومسوي تخفيضات هنا بالشرقيه من ترشحون لي علشان بنزل الأسبوع هذا ابدا اقضي الله يخلييييكم ساعدوني ابغى ملابس طلعات كشخه اول شيء
وييييييين الملابس الحلوة الاقيها انصحوني ومكان المكياج الماركات اروح اي محل ايش اسمه مافهم شيء بالماركات ولا محلات المكياج ابغى اروح محل واحد بس يكون كل الماااااااااااركات فيه ماقعد اروح اجمع من كل محل الله يخليكم سااااااعدوني ووين محل تيورات حلو وكشخه
بليييييييييييز ساااعدوني
قمصان النوم خلصت شريت من سما ابغى الملابس حق الطلعات بس تكون راقيه زحلووووووووووة
ةتحياااااااااااااااتي
صموووووته:(
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترا الدنيا ماتسوى
طيب شوفي مجمع الراشد فيه محلات ملابس كثير دوريه كله
(ومكياج الماركات) شوفيه داخل السواني (جيفنشي -ديور...) او اذا تبين عادي : مكياجي وياااكثر محلات المكياج..
والملابس شوفي دبنهامز (بعد ترا فيه مكياج ماركات وعطورات يعني شامل ) وماركس آند سبنسر اللي بظهران مول عندهم اشياء حلوه ..^^بس مدري عن التخفيضات^^
ويالله موفقه حبيبتي :)
سابرينا 2005
سابرينا 2005
الراشد
الظهران مول
الشاطئ
تلا قين كل شي فيها وبالنسبه للتخفيضات وحده من الاخوات تقول محلات الشايع
مخفضه 50%
شرقية للأبد
شرقية للأبد
الظهران مول هو الأروع بين مجمعات الشرقية
الحلا والنور2002
الظهران مول
المارينا مول
فؤاد سنتر
التركي
وفعلا الشايع مسوي تخفيضات
طبعا الشايع يتبع له العديد من المحلات مثل بي اتش اس ودبنهامز وفيث والعديد من المحلات الاجنبية
وعندك السويكت في الخبر
وللاقمشة الراقية عندك الخبر مول والسويكت(العيسائي -العيسائي مودا-بازار)
بس الظهران بتحصلين البدل والجزم الله يكرم السامعين والشنط والاكسسوارات والعطور والمكياج وحتى الساعات والمجوهرات والقمصان وكل احتياجات العرايس
وجمعة سنتر لبدل السهرات
ام ماسه
ام ماسه
في الدمام اختي عندك الشاطئ مول راح تلاقين كل ماتحتاجينه هناك..
وعندك مجمع ابن خلدون..
ومجمع سيتي مكس..
ومارينا مول..
وفي الخبر عندك مجمع الراشد ..
والظهران مول بعد حلو..
وبالنسبه للمكياج عندك المحلات .. وجوه .. مكياجي وغيرهم
ومبروك مقدما والله يسعدك دنيا واخره..
ولا تضيقين خلقك وتتعبين نفسيتك ..انت اذا رحتي للسوق بتلاقين انشالله كل اللي تحتاجين ..
واعتبري التسوق متعه..!!