ودي احبك
ودي احبك
اختي بصراحه طريقتج حلوه..

واتوقع ان عهذا الشي عادي انا بين فتره وفتره اقعد في الحمام ساعتين وشي اسوي حمام مغربي و اتودن في الماي و احط فيه شوي دهن عود وسكرب و عندي الحجر المغربي للريول واستخدمه للاقدام بعد .. فيعني مافي داعي للردود الجريئه مثل انتي متأكده انج تسوين جي وحتى على اسلوب الاخت اظن في اختراع اسمه رسايل خاصه.. واحسن طريقه للنصح هي بالسر وبلطف ..

السموحه
حسّاسة
حسّاسة
وش فيكم على البنت هاجمين عليها وكليتوها اكل
البنت تحب تدلع نفسها
اللي عندها كلمة فيها خير تقولها والا تصمت احسن لها
اعوذ بالله وش هالغيره
صدق حريم ما تخلون طبعكم
الله يهديكم
متوكلة على ربي
غيرررررررررره على سبوووووووووووح؟؟؟

ليش يعني ما نقدر نستبح مثلها او احسن منها بعد ؟؟؟ ما نقدر نقعد في الحمام اربع ساعات مو ساعتين بس؟؟؟

الا نقدر ،، بس انا كلمتها عن اسلوبها في الكلام ،، وكلامها اللي شوي خارج نطاق الحياء والادب..

والا عادي عندكم اقول انا البس هاف او كلوت جذي وجذي؟؟؟ مو افضل اقووول ملابس داخليه؟؟؟

وليش نغير اصلا ؟؟؟؟ الله يهنيها ويهني الجميع يارب
رزينة هانم
رزينة هانم
اريدكم اسالكم منوه ياب طاري الغيره بعدين تبون الصدق انا فتحت هذا الموضوع علشان نستفيد من بعض يعني ولا وحده يابت شي يديد تسويه في حمام الهنى علشان نستفيد يمكن تكون طرق حلوه واشياء احنا غافلين عنها يعني مثلن بنت خالتي لازم يوم تستحم تحط شموع
وجذه لاكني والله انا مازعلت ولا على اي رد عادي طلعو الي في خاطركم لاكن خبرونا بعد شويه
من تجاربكم في الاستحمام ومن لاشياء الي تستخدمونها من كريمات والعطور و هاي السوالف
*****La belle
*****La belle
الله يهني زوجك فيك وتقر عينه فيك ولا يشوف انثى غيرك

يارب ااميييييين