..دلوووعة..
..دلوووعة..
شوفي حبيبتي أنا أوافق الأخت طيف لأني دائما بشتري قطع عاااااااريه وبركب عليها حركات وشغلات وتطلع كيووووووووت مثلا العام كان عاجبتني بلوزة بالمرررررررة حلوة لكنها عاااااااارية اشتريتها ولبست معاها شال طويل و استشورت شعري <<وهو طويل وطلعت بالمرررررررة كيــــــــــــــــوت
ولبسي مستـــــر مررررة

ومرة كانت عاجبتني بلوزة بالمرررة غريبة وفيها حركات حلوة لكن بدون أكمام والظهر كله مفتوح فلبست من تحتها بدي وطلعت روووووووعه

استناك انتي واللي اشتريت

باااااااااااااااي
=نريم=
=نريم=
موضوعك حلوووووووو لي عوده إن شاء الله ..
موضوعك حلوووووووو لي عوده إن شاء الله ..
موضوعك حلو مره ومحتاجينه..وبصراحه موجة هالتفسخ اللي صايره مره تحزن ..يوم رحت للسعوديه فالاجازه تفاجأت بلبس البنات ..وماعرفت وش اسوي ووش شلون انصحهم الله يهديهم بس .مالي الا الدعاء لهم ..وعتبي على الاهل اللي انجروا وراء اهواء البنات ولم يقوموا بدورهم للاسف الكل ضايع وماادري لوين بنوصل ووشي عقوبتنا ..الله يستر
بالنسبه للجديد النمري والمنقط والبلايز الوسيعه ومزمومه من تحت اسمها البالونة والبلاسيه وموديلات الحوامل يعني الخصر مرتفع والبلايز الطويله وتحتها بنطلون وممكن ماتكون بلايز تكون فساتين قصيره ..والشيفون والساتان وعموما النعوووومه هي الدارجه..
*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
موضوعك حلو مره ومحتاجينه..وبصراحه موجة هالتفسخ اللي صايره مره تحزن ..يوم رحت للسعوديه فالاجازه تفاجأت بلبس البنات ..وماعرفت وش اسوي ووش شلون انصحهم الله يهديهم بس .مالي الا الدعاء لهم ..وعتبي على الاهل اللي انجروا وراء اهواء البنات ولم يقوموا بدورهم للاسف الكل ضايع وماادري لوين بنوصل ووشي عقوبتنا ..الله يستر بالنسبه للجديد النمري والمنقط والبلايز الوسيعه ومزمومه من تحت اسمها البالونة والبلاسيه وموديلات الحوامل يعني الخصر مرتفع والبلايز الطويله وتحتها بنطلون وممكن ماتكون بلايز تكون فساتين قصيره ..والشيفون والساتان وعموما النعوووومه هي الدارجه..
موضوعك حلو مره ومحتاجينه..وبصراحه موجة هالتفسخ اللي صايره مره تحزن ..يوم رحت للسعوديه فالاجازه...
مشكورين على الردود الحلوة ياحبايب
الراغبة في الخير
اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه

دقيتوا على الوتر الحساس انا اعاني من زمان في لبسي من قبل ما تطلع هالملابس العاريه والان عانيت اكثر واكثر
مااحب الميدي ولاالكم القصير ولاالمفتوح والا الفتحة الكبيرة من الصدر والظهر ولاالقطن اللي يشرب الجسم مثل الاسترتش ولا الشفاف
واحب الالوان الهدية والقصات في التنانير والحركات الحلوة في البلايز

اللي عندها حل لي تسعفني فيه الله يرحمها ويرحم والديها ويحرمهم على النار
عيون عموري
عيون عموري
ليوم مجمع الموسى أبغى اخذ فستان حلو وناعم لصباح العيد أول يوم خيييييييييييييييييييييييييه مالقيت ولاشيء حلو البرت عنده موديلات جديده ماعليها حليوه لكن اسعارها 3واربعه الاف اما عاد ...

اخ ياليتني اشتريت قطعه من عليا مول في شعبان وفصلتها ورحت على السريع مريت على صحاري ويوم شفت زحمة الشوارع تعقدت يروح نص الوقت وانا في السياره استنى الآنسه اشاره تفتح ..